جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون سينا المصارع الأعلى دخلا في العالم

الاثنين 23 ابريل 2018 | 05:33 مساءً
القاهرة - Gololy
1298
جون سينا المصارع الأعلى دخلا في العالم

تعد رياضة المصارعة الحرة للمحترفين، من أكثر الرياضات جذبا للجماهير، نظرا لما تحتويه من مشاهد مثيرة، ولقطات كثيرا ما تستحوذ على أنظار الصغار قبل الكبار.

اتحاد المصارعة الحرة "WWE ، لهذا السبب عمل على تأدية المباريات بشكل رائع، مما جعل المصارعين مشهورين بأنهم أصحاب الرواتب الأعلى في جميع أنحاء العالم، ونظرا لأنهم يعرضون أنفسهم للخطر في كل مرة يؤدون فيها جولات على الحلبة.

موقع "sportskeeda" الأمريكي، ذكر أنه لا يتم الدفع للنجوم الكبار على المباريات التي يشاركون بها فحسب، ولكن أيضا من أجل الأفلام ومهام أخرى يقومون بها للشركة.. ومعظم المصارعين يحصلون على راتب أساسي إلى جانب 25% من رسوم ترخيص أي عمل بأسمائهم، و5% من أرباح البيع المباشر، وحصة من الإيرادات لكل حدث في " WWE".

اتحاد " WWE"، يقول: إن متوسط دخل المصارعين يبلغ حوالي 500 ألف دولار في العام، لكن العشرة أسماء التالية حققت أعلى دخل في العالم خلال العام الماضي.. مشيرا إلى أن النجم جون سينا حقق 10 ملايين دولار، ليصبح بذلك الأعلى أجرا.

جون سينا هو بطل "WWE"، لعام 2017، بداية من يناير إلى فبراير، وقد ارتفع ترتيبه بمعدل نقطة واحدة عن العام الماضي، وبلغت أرباحه عام 2017 10حوالي ملايين دولار، مما جعله يحتل المركز الأول.

جون سينا
بالصور.. جون سينا ​​مهووس بـ شاروخان
جون سينا
جون سينا
جون سينا
جون سينا