جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على سر انفصال جون سينا عن خطيبته

الاثنين 23 ابريل 2018 | 04:59 مساءً
القاهرة - Gololy
866
تعرف على سر انفصال جون سينا عن خطيبته

فاجأ نبأ انفصال نجم المصارعة الأمريكي الشهير جون سينا، عن خطيبته المصارعة نيكي بيلا، الكثيرين من معجبيه ومحبيه حول العالم.

موقع "pagesix" المختص في أخبار المشاهير، ذكر أن جون سينا ونيكي بيلا كانا يتخاصمان باستمرار بسبب رغبة بيلا في الزواج وإنجاب أطفال، وأوضح سينا مرارا عدم رغبته في ذلك، وكانت بيلا دائما ما تقول: "أريد أن أكون أمّا أشعر وكأنه لن يبق لي أثر"، وذلك في حلقة من برنامج "Total Divas" عام 2013.

المصارع الشهير سرعان ما أجاب قائلا: "سأختار كلماتي بعناية، لا أستطيع أن أمنحك ذلك.

نيكي بيلا أكدت قلقها من نوايا سينا عندما طلب منها التوقيع على عقد من 75 صفحة قبل الانتقال إلى منزله.. وقالت: لا أعرف لماذا كل ذلك، هل مكانتي في قلبك أن أكون مجرد ضيف؟ وهل سأكون في هذه المكانة لبقية حياتي؟.. وبعد مرور عام، قال لها سينا: لقد أخبرتك أنني لا أريد أن أتزوج ولا أرغب في إنجاب أطفال، وأنت تريدين الزواج والإنجاب، أشعر أن هناك قنبلة موقوتة فوق رأسي.

قال سينا في تصريحات له نقلها موقع "رولينج ستون" عام 2016: أعلم أنه لا يمكنني التعامل مع تربية طفل، مضيفا إنه لا يريد حتى رعاية كلب بيلا.. و في عام 2017، التقطت الكاميرات موقفا سيئا لسينا خلال برنامج "توتال بيلاس" عندما التقى بأبناء شقيقة نيكي بيلا لأول مرة ورفض الإمساك بهما.

كان نجم "دبليو دبليو آي" قد وصف قرار انفصاله بالقرار الـ"صعب" في بيان مشترك.. وقالا في بيان مشترك عبر موقع "إنستجرام: "رغم أن القرار كان صعبا، لكننا ما زلنا نتمتع بقدر كبير من الحب والاحترام لبعضنا البعض، نطلب منكم احترام خصوصيتنا خلال هذه الفترة من حياتنا.

جون سينا يحقق أمنيات أصغر معجبيه
جون سينا يحقق أمنيات أصغر معجبيه
جون سينا
جون سينا
جون سينا
جون سينا
جون سينا
جون سينا