جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علي ظفر في ورطة! مزيد من النساء يتهمن الممثل بالتحرش الجنسي

الاربعاء 25 ابريل 2018 | 01:38 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1907
علي ظفر في ورطة! مزيد من النساء يتهمن الممثل بالتحرش الجنسي

يواجه الممثل والمغني الباكستاني في بوليوود على ظفر مشكلة كبيرة، منذ أن تقدمت الممثلة ميشا شافي لتبادل قصتها للتحرش الجنسي على يديه، حيث تقدم عدد أكبر من النساء وزعمن قيامه باللمس والتقبيل بالقوة.

أحد هؤلاء الأفراد هي هومنا رازا، وهي مدونة باكستانية تكتب عن نشر الإيجابية، التي سردت تجربتها أيضًا، وكيف تفاجأت بسلوك مغني البوب على عكس ما كانت تتوقع منه.

ومؤخرا، قالت أيضا أخصائية الماكياج لينا غاني إنها واجهت تحرشًا جنسيًا من جانبه. ونقلت صحيفة filmibeat عن المرأة قولها، "إن رؤية شجاعة ميشا شافي (الضحية الأولى) جعلتني أتحدث الآن، ليس فقط من أجل دعمها، ولكن أيضا أن أقول إنها ليست وحدها".

غاني التي أعلنت عن دعمها لميشا شافي، وشكرتها على شجاعتها، شاركت قصتها على وسائل الإعلام الاجتماعية. وقالت "بينما كانت تلتقط صورة شخصية مع السيد ظفر ، شعرت أنه يلمسها بشكل غير لائق، لكني اخترت تجاهل الأمر احتراما لعائلته ، ولكن اليوم أشعر أنني يجب أن أتكلم الحقيقة في ضوء الكشف الأخير".

كانت الممثلة الباكستانية ميشا شافي قد زعمت في بيان على تويتر أن على ظفر تحرش بها جنسيًا أكثر من مرة، وقالت في تغريدتها المنشورة على حسابها إن نجم الموسيقى أخضعها "لمضايقات جسدية وتحرش جنسي".

أما السيد ظفر ، وهو وجه معروف في السينما الهندية ، "نفى بشكل قاطع جميع مزاعم المضايقات" التي قدمتها السيدة شافي ، وقال إنه "ينوي أن يأخذ حقه من خلال المحاكم القانونية".