جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملابس كيم جونج أون تثير الجدل قبل لقاء تاريخي.. فيديو

الاربعاء 25 ابريل 2018 | 02:55 مساءً
القاهرة - Gololy
859
ملابس كيم جونج أون تثير الجدل قبل لقاء تاريخي.. فيديو

ألقت وسائل إعلام الضوء على الملابس التي قرر رئيس كوريا الشمالية كيم جونج اون، ارتدائها، خلال لقاء القمة التاريخي مع الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه.

وكالة "يونهاب" الكورية، سلطت الضوء على تلك النقطة، في تقرير بالفيديو، حيث ذكرت أن "كيم جونج-إيل" الزعيم الكوري الشمالي السابق، كان يرتدي الجاكيت الشعبي البني أثناء أول لقاء قمة بين الكوريتين بتاريخ 15 يونيو عام 2000.

الوكالة أضافت إنه في اللقاء الثاني بعد 7 أعوام بتاريخ 4 من أكتوبر عام 2007، كان أيضا يرتدي نفس الجاكيت الذي ظهر بعد الثورة الصينية كزي شعبي في الصين.

الزعيم السابق "كيم جونج-إيل" كان يفضل الجاكيت على البدلة الغربية، اختلافا عن والده "كيم إيل-سونج" فميولهما في الملبس تختلف تماما، وفقا للوكالة.

وتساءلت الوكالة: كيف سيكون اختيار الزعيم الشاب كيم جونج أون؟ خاصة أنه يشبه جده "كيم إيل-سونج" كثيرا، ويقلده من ناحية المظهر الخارجي وطريقة الكلام والمشي، وقصة شعره، كما أنه ارتدى بلدة غربية في مناسبات رسمية.

خبير في تايوان، فسر ارتداء كيم جونج أون، بدلة غربية بأنه يدل على رغبته في الاتصال بالعالم الخارجي، بينما يرتدي كثيرا الجاكيت الشعبي في الأيام العادية، كما أنه ارتدى الجاكيت الشعبي أثناء محادثات القمة مع الزعيم الصيني شي جين بيونج على غرار والده الذي احتفظ بعلاقة وطيدة مع الصين.

واختتمت الوكالة متسائلة: يبرز الآن سؤال حول ماذا سيرتدي كيم جونج أون، في القمة الثالث بين الكوريتين؟ فهل سيرتدي البدلة مثل جده مؤسس الدولة "كيم إيل-سونج" أم الجاكيت الشعبي على غرار والده "كيم جونج —إيل"؟ وما هي الرسالة سيقدمها إلى العالم؟.

زوجة كيم جونج اون - لي سول تشجو
زوجة كيم جونج اون - لي سول تشجو
زوجة كيم جونج اون - لي سول تشجو
كيم جونج اون
كيم جونج اون