جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير ويليام يستعد للانتقام من شقيقه هاري

الاحد 29 ابريل 2018 | 02:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
448
الأمير ويليام يستعد للانتقام من شقيقه هاري

وافق الأمير ويليام، نجل ولي العهد البريطاني، على طلب شقيقه، الأمير هاري، بأن يكون إشبينه في حفل زفافه المقام في 19 مايو المقبل في قلعة وندسور في بريطانيا.

مكتب الأمير البريطاني هاري، ذكر في بيان له أنه طلب من شقيقه الأكبر الأمير ويليام أن يكون إشبينه في حفل زواجه من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل الشهر المقبل.

هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، ذكرت أن قصر كنسنجتون أعلن، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات المصغر "تويتر" أن الأمير ويليام يتشرف له بأن يكون إشبين شقيقه في حفل زفافه، وأنه يتطلع لمساندة شقيقه في تلك المناسبة.

هاري كان إشبين ويليام في حفل زواجه من كيت ميدلتون في عام 2011، وقد طلب الآن من شقيقه رد الجميل عندما يتزوج من ميجان ماركل في قلعة وندسور بعد ثلاثة أسابيع تقريبا.

وسائل إعلام ذكرت أن موافقة دوق كمبردج على أن يكون الإشبين تعني ألا يتمكن من حضور نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الذي يتزامن مع الزفاف، وعادة ما يقدم ويليام، بصفته رئيس الاتحاد، الكأس للفائز.

وردا على اختياره كإشبين لشقيقه هاري، أقال الأمير ويليام مازحا في تصريحات صحفية خلال افتتاح مركز "جرين هاوس" الاجتماعي في العاصمة البريطانية، لندن، مع شقيقه الأمير هاري: "إن الانتقام سيكون حلوا"، في إشارة منه إلى أنها فرصة سيغتنمها بكل تأكيد، من أجل الانتقام من شقيقه، بعدما ألقى خطابا محرجا له، في حفل زفافه في عام 2011.

هاري، كان قد صرح في وقت سابق، قائلا: إن الخطاب الذي ألقاه في حفل زفاف شقيقه الأمير ويليام، أحرجه بشدة، وكان سببا في فقدانه لبعض الشعر في رأسه.

كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون - ميجان ماركل
كيت ميدلتون
الامير هاري
الامير هاري
الامير ويليام
الامير ويليام