جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا تقدم دونالد ترامب بالشكر إلى زوج كيم كارديشيان؟

الاحد 29 ابريل 2018 | 05:33 مساءً
القاهرة - Gololy
276
لماذا تقدم دونالد ترامب بالشكر إلى زوج كيم كارديشيان؟

تقدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالشكر إلى المغني الأمريكي كاني ويست، بعد عدة تغريدات أطلقها الأخير عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعبر فيها عن حبه له.

تغريدات كاني ويست الداعمة لدونالد ترامب، جاءت كأول ظهور له للإعلان عن أحدث أخباره، بعد غياب استمر لمدة عام قضاه داخل مصحة نفسية في لوس أنجلوس في نهاية عام 2016.

ويست دعم ترامب، بعدما ألمح إلى احتمالية ترشحه في انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة لفترة جديدة، وهو ما عرض ويست للعديد من الانتقادات عبر "تويتر"، وانصراف العديد من معجبيه عن تتبع حسابه.

المغني الأمريكي وصف ترامب في هذه التغريدات بأنه بمثابة شقيقه، وأن كلاهما يمتلكان طاقة التنين، ودافع عن نفسه من الهجوم عليه، قائلا: إن للجميع الحق أن يمتلكوا أفكارا مستقلة.. وإذا قفز صديقك من فوق جسر، فهذا لا يعني أن تفعل مثله، وأنا لا أجبر أحد داعمي هيلاري كلينتون بألا يدعموها، وأنا أحبها جدا.. مؤكدا أنه ليس سياسيا، أو منتمي للحزب الجمهوري أو الديمقراطي، ولكنه يحب من يرغب في أن يحبه.

كيم كارداشيان، زوجة كاني ويست، حاولت إنقاذه من الهجوم الذي تعرض له بسبب دعمه لترامب؛ فأوضحت أنها اتصلت به، وطلبت منه أن يوضح لكل معجبيه وللجميع أنه لا يتفق مع كل قرارات ترامب، وأنه لا يتفق مع أحد بنسبة 100% سوى نفسه.

كاني ويست
كاني ويست
دونالد ترامب - ايمانويل ماكرون
دونالد ترامب - ايمانويل ماكرون
كاني ويست