جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير هاري ممنوع من تناول البرجر والبيتزا

الاربعاء 02 مايو 2018 | 02:58 مساءً
القاهرة - Gololy
335
الأمير هاري ممنوع من تناول البرجر والبيتزا

طالبت ميجان ماركل، خطيبها الأمير هاري، الالتزام بالحمية الغذائية التي يسير عليها "رجيم"، وذلك استعدادًا لحفل الزفاف الملكي المنتظر الذي يقام في قلعة وندسور 19 مايو الجاري.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت أن ميجان تفرض على هاري حمية غذائية قاسية، ما جعل الأمير يفقد الكثير من وزنه، وطالبته بالالتزام ببرنامج شاق وصارم من التدريبات الرياضية ونظام غذائي يسمي الـ"Dokan"، وهو نفس النظام الغذائي الذي تتبعه دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، للوصول لجسم رشيق ومتناسق.

الصحيفة أضافت أن الأمير هاري انضم إلى صالة الألعاب الرياضية التي تبلغ تكلفة الاشتراك بها 575 جنيها إسترلينيا في الشهر، وبدأ في تناول طعام صحي مثل ميجان، وقد بدأ في تناول العصائر بشكل منتظم، والاعتماد علي الكربوهيدرات لتحل محل المواد الغذائية المصنعة بنبتة "الكينوا"، كما اعترف هاري أنه تخلى عن وجباته المفضلة وهي "البرجر" و"البيتزا"، وصرح هاري في زيارة له بأنه امتنع عن تناول اللحوم تمامًا.

كما اضافت الصحيفة، أنه بالرغم من أنه غالبًا ما تكون العروس هي التي تمارس حمية غذائية صحية قبل زفافها، لكن نظرًا لوجود ما يقدر بمليار شخص سيتابعون حفل زفاف الأمير هاري على ميجان الشهر المقبل، اضطر الأمير السادس في خط وراثة العرش البريطانى، السير طواعية خلف اتباع أوامر خطيبته لتناول الطعام الصحي.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري