جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لشيماء عبدالعزيز بعد خروجها من The voice

الخميس 03 مايو 2018 | 02:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
1162
أول تعليق لشيماء عبدالعزيز بعد خروجها من The voice

في أول تعليق لها بعد خروجها من برنامج The Voice، وجهت المشتركة المغربية شيماء عبدالعزيز، الشهيرة بـ "خطيبة حماقي"، رسالة شكر لجمهورها على دعمهم لها خلال تواجدها في البرنامج.

شيماء قالت في رسالتها لجمهورها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بقولها: "شكرا بزاف على دعمكم وتشجيعكم سعيدة بوصولي لهذه المرحلة، وكنتمنى ان مروري فدفويس من بدايته يكون كان عند حسن ظنكم".

وأضافت: "منذ أول يوم قررت نشارك فيه فدفويس كان هدفي نمثل بلدي الحبيب المغرب احسن تمتيل و نوصل صوتي للعالم للعربي و الحمدلله من خلال تعليقاتكم تنظن انني نجحت".

واختتمت كلامها بقولها: "هي نهايه تجربه و بداية تجربه اكبر، المسؤولية فيها اكبر وتتطلب عمل أكثر...وأكيد بوجود ناس متلكم فجنبي الصعب غيصبح سهل، حبكم ودعمكم بالنسبة لي اكبر فوز شكرا".

وكان محمد حماقي نشر فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، جمعه بشيماء بعد استبعادها من المسابقة واختيار المشترك عصام سرحان ليكمل المنافسة معه، وقال حماقي في الفيديو: «إنه يثق بأنها ستكون نجمة كبيرة ولها مستقبل عظيم، لأنها تتمتع بصوت جميل وخامة مميزة، ومازحها: ستتذكرين هذا الأمر وحينها سأكون بطلت واعتزلت».

يذكر أن شيماء عبد العزيز، كانت قد تلقت خاتمًا في مرحلة «الصوت وبس»، من الفنان محمد حماقي، بعد أن ركع أمامها على المسرح وكان الخاتم يحمل اسم The Voice ، وذلك على نغمات الزفة، واستطاع بذلك خطفها من لجنة التحكيم بعد أن تنافسوا عليها، وانضمت لفريقه.

محمد حماقي
محمد حماقي
شيماء عبدالعزيز