جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شرارة الحب بين الأمير هاري وميجان ماركل.. انطلقت من هذه الرحلة

الخميس 03 مايو 2018 | 03:40 مساءً
القاهرة - Gololy
559
شرارة الحب بين الأمير هاري وميجان ماركل.. انطلقت من هذه الرحلة

فاجأ الأمير البريطاني هاري، الجميع بإعلان خطبته للممثلة الأمريكية ميجان ماركل، بعد قصة حب، حيث اصطحب هاري حبيبته ميجان في رحلة رومانسية العام الماضي إلى مخيم سفاري منعزل بدولة بوتسوانا.

ووفقا لما ذكرته وكالة أنباء "رويترز"، فقد نأى هاري بحبيبته بعيدا لقضاء عطلة مفاجئة احتفالا بعيد ميلادها السادس والثلاثين، وتنقل الاثنان بين منتجعات راقية في بوتسوانا الواقعة في جنوب القارة الأفريقية وتشتهر بالحياة البرية المذهلة والمشاهد الطبيعية الخلابة.

الحبيبان قاما بالرحلة في أغسطس الماضي بعد عام من بداية علاقتهما العاطفية وقبل شهور قليلة من إعلان خطبتهما، ومن المقرر إقامة حفل زفافهما في 19 مايو الجاري، في حدث اجتماعي يتوقع أن يصبح الأبرز هذا العام.. واشترى هاري الماسة التي تزين خاتم الخطوبة من بوتسوانا أكبر منتج في العالم للألماس.

هاري وميجان ذهبا إلى بوتسوانا بعد فترة قصيرة من بدء قصة الحب بينهما في يوليو عام 2016 ووصف الأمير البريطاني الرحلة في مقابلة إعلامية العام الماضي بأنها كانت فرصة "بالغة الأهمية" لتوثيق معرفة كل منهما بالآخر.. وفرض ستار من السرية على زيارة الأمير والممثلة لدلتا أوكافانجو في بتسوانا حيث امتنع قصر كينزنجتون ومسئولو المخيم عن التعليق، لكن "رويترز" ذكرت أنها تحدثت مع اثنين من السكان المحليين اللذين حكيا قصة الرحلة الرومانسية.

الوكالة أضافت: في مخيم "مابولا لودج" المنعزل الذي يصل سعر الليلة فيه إلى 800 دولار ويعني اسمه "أم المطر"، كان هاري وميجان ينامان في كوخ تقليدي من القش بسرير خشبي يطل على بحيرة في أحضان الطبيعة البكر.. واستمتع الاثنان بنزهة في وقت الغروب بين جداول المياه وسط المروج، وقال أحد السكان إن هاري شوهد مع ميجان في رحلة صيد ثم تبادلا النكات، وكانا شخصين عاديين، يمكنك أن ترى أنهما كانا في سعادة غامرة معا.

وأضاف في صبيحة أحد الأيام جاب الحبيبان منطقة للحيوانات البرية تستقطب الزوار الأثرياء الذين يزورون دلتا أوكافانجو.. كما نظم المخيم لهاري وميجان رحلة وقت الشفق إلى منطقة منعزلة تحت ظلال شجرة باوباب عتيقة حيث تناولا وجبة كاملة على وهج نار مشتعلة.

المصدر قال: إن هاري دفع البقشيش بسخاء وإن أحد العاملين ذرف الدموع وهو يودع الحبيبين في مهبط خاص للطائرات في المنتجع.

يشار إلى أن بوتسوانا تجتذب الأثرياء والمشاهير بفضل ما تتمتع به منتجعاتها من خصوصية وعزلة، ومن بين أشهر زوار بوتسوانا في الآونة الأخيرة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب، ونجوم في هوليوود ولاعبو كرة قدم مشاهير.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري