جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد عربة الزفاف الملكية التي ستزف الأمير هاري وميجان

الخميس 03 مايو 2018 | 03:40 مساءً
القاهرة - Gololy
732
شاهد عربة الزفاف الملكية التي ستزف الأمير هاري وميجان

اختار الأمير البريطاني هاري، وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، عربة زفافهما، وقال: إنهما يتوقان إلى موكبهما عبر قلعة وندسور يوم 19 مايو الجاري، بعد اختيارهما لعربة ملكية بدون سقف لهذا الموكب.

مجلة "People"، ذكرت أن الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا وخطيبته ميجان، سيستقلان عربة بأربع عجلات خلال جولتهما في أنحاء المدينة بعد مراسم الزفاف في قلعة وندسور مقر الملكة إليزابيث غربي لندن يوم 19 مايو.

قصر كينزنجتون قال في بيان له: الأمير هاري والآنسة ماركل يتوقان بشدة لهذه الرحلة القصيرة التي يأملان أن تتيح لهما التعبير عن امتنانهما لكل من تجمعوا في وندسور للاستمتاع بأجواء هذا اليوم الخاص.. مشيرا إلى أن خيول وندسور الرمادية ستجر العربة وسيرافقها أفراد من فرقة الخيالة الملكية.

الموكب سيأخذ العروسين من القلعة في جولة عبر وندسور قبل أن يعيدهما إلى لونج واك وهو طريق شهير محاط بالأشجار يقود إلى بوابات القلعة.. وهناك أكثر من 100 عربة في مجموعة العربات الملكية التي تجرها الخيول بينها خمس عربات من طراز "لاندو" المكشوف، واستخدم هاري إحدى هذه العربات خلال زفاف شقيقه الأكبر ويليام على كيت ميدلتون عام 2011.

عربة زفاف الامير هاري
عربة زفاف الامير هاري
عربة زفاف الامير هاري
عربة زفاف الامير هاري
الامير هاري