جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«فوكس نيوز»: دونالد ترامب سدد 130 ألف دولار للممثلة الإباحية

الخميس 03 مايو 2018 | 03:41 مساءً
القاهرة - Gololy
399
«فوكس نيوز»: دونالد ترامب سدد 130 ألف دولار للممثلة الإباحية

كشف رودي جولياني، رئيس بلدية نيويورك السابق، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سدد لمحاميه مايكل كوهين على دفعات عدة منذ فترة طويلة مبلغ 130 ألف دولار، الذي حصلت عليه الممثلة الإباحية ستيفاني كليفورد الشهيرة بـ"ستورمي دانيلز".

ووفقا لما ذكرته شبكة "فوكس نيوز"، فإن ترامب كان قد أنكر في البداية كل معرفة بالدفع إلى ستورمي دانيلز، قبل أن يعترف الأسبوع الماضي بأن كوهين قد "أبرم" صفقة مع النجمة الإباحية نيابة عنه، مقابل التزامها الصمت بشأن علاقة جنسية تزعم حصولها بينها وبين الملياردير.

الشبكة نقلت عن رودي جولياني قوله: إن هذا المال دفعه محاميه والرئيس سدّده له على مدى أشهر عدة.

وأضافت أن تصريح جولياني هذا يمثّل تناقضا مع ما دأب ترامب على قوله بشأن هذه القضية، فالرئيس الذي ينفي إقامة أي علاقة بالممثلة الإباحية، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، نفى في البداية أي علم له بالأموال التي دفعها كوهين لها، ثم عاد وأكد الأسبوع الماضي أن محاميه أبرم صفقة معها بالنيابة عنه.

جولياني أكد في المقابلة التي أجراها معه المذيع شون هانيتي، على أن الأموال التي دفعها كوهين في إطار هذا الاتفاق كانت "قانونية بالكامل" ولم تكن أبدا من أموال الحملة الانتخابية.

كوهين كان قد أعلن أنه دفع من جيبه الخاص مبلغ 130 ألف دولار للممثلة الإباحية قبيل الانتخابات الرئاسية في 2016 مقابل التزامها الصمت بشأن علاقة جنسية تزعم حصولها في 2006 بينها وبين ترامب، الذي لم يكن قد مضى على زواجه من وزجته الحالية ميلانيا حينئذ سوى عام ونصف عام وعلى ولادة ابنهما بارون سوى أربعة أشهر.

ترامب ينفي أن يكون قد أقام أي علاقة مع الممثلة التي كان عمرها 27 عاما في 2006.. وفي أواخر مارس كشفت دانيالز في مقابلة تلفزيونية أنها أقامت علاقة جنسية مع ترامب مرة واحدة فقط في يوليو 2006، وأنهما ظلا بعد ذلك على اتصال لفترة عام كامل حاول خلالها الملياردير ممارسة الجنس مجددا معها.. ورفعت دانيالز دعوى ضد المحامي كوهين تطالب فيها القضاء باعتبار الاتفاق المبرم بينها وبينه باطلا لأن ترامب لم يوقّع عليه.. بحسب ما نشر بـ"سكاي نيوز".

ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد