جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داليا البحيري تكشف أسباب توقف عرض مسلسلها الجديد «للحب فرصة أخيرة»

الخميس 03 مايو 2018 | 04:30 مساءً
القاهرة - Gololy
409
داليا البحيري تكشف أسباب توقف عرض مسلسلها الجديد «للحب فرصة أخيرة»

فوجيء متابعو مسلسل "للحب فرصة أخيرة" للفنانة داليا البحيري بتوقف عرضه على شاشة قناة ON E بعد الحلقة ال 21، على الرغم من أن عدد حلقاته 45 حلقة.

الفنانة المصرية أكدت إن قرار وقف المسلسل يعود لإدارة قنوات ON E، نظرا لاقتراب شهر رمضان الكريم، مؤكدة انها واسرة المسلسل تفاجئوا أيضا بهذا القرار وأنهم غير راضيين عنه.

داليا قالت: "قرار وقف عرض المسلسل عند الحلقة الـ 21 يعود لقناة ON E، وكنت أتمنى ان يتم عرض جميع حلقاته الـ 45 بشكل متتالي دون توقف، وكلنا فوجئنا بهذا القرار وعن نفسي اشعر بالاستياء من ذلك وغير راضية تماما عن قرار وقف عرضه".

وأضافت، خلال استضافتها في برنامج "كل يوم" على قناة ON E: " "لم يكن هناك نية مسبقة منذ بداية العرض لتقسيم المسلسل إلى جزئيين، ولكن ما حدث هو قرار خاص بقناة ON E، بسبب ظروف حلول شهر رمضان، والذي تعارض مع فكرة عرض جميع حلقات العمل، لذلك أريد ان يعرف المشاهد أن القرار خارج عن إرادتنا".

ومسلسل "للحب فرصة أخيرة" من بطولة داليا البحيري، وفراس سعيد، وأميرة العايدي، وريم سامي العدل، وأمل رزق، وهبة الأباصيري، وأحمد عبد الله، ومراد مكرمن وعمرو عابد، وعزة بهاء، وحنان يوسف، وهو من تأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي.