جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جومانا مراد تحتفل بعيد ميلادها.. صور وفيديو

السبت 05 مايو 2018 | 02:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
1754
جومانا مراد تحتفل بعيد ميلادها.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة السورية جومانا مراد بعيد ميلادها الـ45، وشكرت كل محبيها على تهانيهم وأمنياتهم لها بالعام الجديد.

جومانا نشرت مقطع فيديو طريف صممه فانز النجمة السورية بمناسبة عيد ميلادها، وارفقته بتعليق كتبت فيه: «شكرا كتير لكل من عايدني شكرا كتير لزملائي وزميلاتي شكرا للأصحاب والاصدقاء شكرا للمحبين الغاليين على قلبي ربي ما يحرمني منكم ومن محبتكم شكرا للفانز الغاليين اللي هما شمعتي وبنوروا حياتي شكراً».

زوج جومانا كان له نصيب أيضاً من احتفال زوجته بعيد ميلادها، حيث نشرت صوراً رومانسية تجمعه بها، وغازلته بتعليق كتبت فيه: «كل عام وانت حبيبي الله يخليلي إياك يا روحي».

يُذكر أن جومانا مراد تزوجت من المحامي الأردني ربيع بسيسو عام 2013، وغابت بعد ذلك عن الساحة الفنية، حيث كان آخر عمل درامي لها مسلسل «فرعون» الذي شاركت في بطولته أمام النجم المصري الراحل خالد صالح.

من ناحية أخرى، تنتظر جومانا مراد عرض أحدث أعمالها، وهي حكاية درامية ضمن الجزء الثالث من مسلسل «مدرسة الحب»، وتعيش في أحداث العمل المنتظر، قصة حب تجمعها بالنجم التركي مراد يلدريم الشهير بـ«أمير»، والمسلسل من إخراج صفوان نعمو، وهو عبارة عن قصص منفصلة متصلة، وقد غنى النجم العراقي كاظم الساهر تتر العمل، وهي أغنية «كتاب الحب» من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني، وشارك في بطولة السلسلة على مدى موسمين نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي.

 

جومانا مراد
جومانا مراد