جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

احصل على قطعة من كعك زفاف الأميرة ديانا.. بهذه الطريقة

السبت 05 مايو 2018 | 03:01 مساءً
القاهرة - Gololy
561
احصل على قطعة من كعك زفاف الأميرة ديانا.. بهذه الطريقة

من المنتظر أن تباع قطع من كعك حفلات زفاف ملكية عمرها عشرات الأعوام في مزاد، وذلك مع قريب موعد زفاف الأمير البريطاني هاري، وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل،

القطع المعروضة للبيع تشمل شريحة من كعكة حفل زفاف الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا والأميرة ديانا، وكذلك حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون.

دار "جوليان" للمزادات، ذكرت أنه من المتوقع أن تباع كل قطعة من قطع الكعك الخمس بمئات وربما آلاف الدولارات عند عرضها للبيع كتذكارات في في لاس فيجاس.

دارين جوليان، الرئيس التنفيذي لدار جوليان للمزادات في لوس أنجلوس، نبه من يتوقون لتذوق الكعك الملكي قبيل المزاد الذي يقام يوم 23 يونيو المقبل، وقال: إنها ليست صالحة للأكل.

دار المزادات قالت: إن إحدى الشرائح المعروضة من كعكة زفاف تشارلز وديانا معروضة في صندوق أبيض كُتب عليه باللون الفضي "قصر بكنجهام 29 يوليو 1981" وملفوفة في شرشف ورقي، ومن المتوقع أن تجلب ما بين 800 و1200 دولار (590-885 جنيه إسترليني).

جوليان أضاف: حصلنا على هذه الشرائح من أناس حضروا حفلات الزفاف واحتفظوا بها منذ ذلك الحين في درجة تجميد، ولم يتم حفظها بأي طريقة أخرى.. ومن المتوقع أن تجلب قطعة من كعكة زفاف ويليام وكيت ما بين 600 و800 دولار.. من الصعب نوعا ما أن تتخلص من شيء منحتك إياه العائلة المالكة.

دار جوليان كانت قد قطعة من نفس الكعكة مقابل 7500 دولار في عام 2014.

الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
الامير وليام و الاميرة ديانا
الاميرة ديانا مع ملك اسبانيا