جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحفية تهدد اللاعب صامويل أومتيتي بالقتل

الاحد 06 مايو 2018 | 07:44 مساءً
القاهرة - Gololy
2122
صحفية تهدد اللاعب صامويل أومتيتي بالقتل

تلقى النجم الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع فريق برشلونة الإسباني، تهديدا بالقتل، من صحفية إسبانية، خلال احتفالات لاعبي البرسا بلقب "الليجا".

الصحفية هيلينا، انفعلت على اللاعب أثناء قيامها بعملها في تغطية حفل فريق برشلونة بعد تتويجه بلقبي الدوري والكأس في إسبانيا، لأنه بالغ في احتفاله أثناء تواجده فوق الحافلة، لدرجة وصلت إلى إغراق المتواجدين أسفل الحافلة بمشروب البيرة، ولم تتقبل ذلك فخرجت عن هدوئها وصرخت بصوت عالي، وهددت اللاعب الفرنسي بالقتل بسبب فعلته.

صحيفة “ماركا”، ذكرت أن أومتيتي أخطأ التصويب، حيث أصابت رمية طائشة منه المراسة هيلينا والتي أبدت غضبها الشديد تجاه ما حدث.. وبعد أن شاهد غضب هلينيا، أسرع أومتيتي بالاعتذار لها بسبب سلوكه أثناء الاحتفالية.

لاعبو برشلونة لم يكتفوا بالاحتفالية مع الجماهير فوق الحافلة، بل أقاموا تجمعا داخل أحد الفنادق في برشلونة بحضور جميع لاعبي الفريق وأفراد الجهاز الفني والطبي والإداريين الذين كان لهم دورا مع الفريق طوال الموسم الجاري.

برشلونة يلتقي الأحد مع ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض"، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني، وهي مواجهة لن تغير من واقع تتويج البارسا باللقب السابع خلال 10 سنوات في "الليجا".

صامويل اومتيتي
صامويل اومتيتي