جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا يفعل عبد السلام النابلسي مع زبيدة ثروت في كواليس «يوم من عمري»؟.. شاهد

الاربعاء 09 مايو 2018 | 12:13 صباحاً
2200
ماذا يفعل عبد السلام النابلسي مع زبيدة ثروت في كواليس «يوم من عمري»؟.. شاهد

 شارك الفنان عبد السلام النابلسي في عدد من الأفلام التي قام ببطولتها الفنان عبد الحليم حافظ ومنها فيلم "يوم من عمري" الذي رغم أنه يحكي عن قصة رومانسية إلا أنه لم يخل من الكوميديا التي قدمها النابلسي ضمن أحداث الفيلم.

القصة تدور حول رئيس التحرير الذي يكلف الصحفي صلاح شوقي وزميله يونس المصور بتغطية وصول ناديه ابنة المليونير أبو عجيلة من سويسرا بعد غياب طويل، تعرف ناديه في المطار أن زوجة أبيها تود تزويجها من شقيقها، فتقرر الهرب، وتركب أوتوبيساً مع الصحفيين، دون أن يعرف أي منهما حقيقة الآخر.

 يقضى صلاح ونادية مع يونس وخطيبته ليلة رائعة في الملاهي، وتذهب معه للمبيت في المنزل، ويقوم يونس بتصويرهما ثم يكتشف الجيران أمر ناديه فيطردونها، وعندما يعرف رئيس التحرير بأن الصحفي وزميله فشلا في المهمة، يهددهما بالفصل، يكتشف صلاح حقيقة نادية، ويذهب بالصور والموضوع إلى رئيس التحرير، تقرر نادية العودة إلى أبيها، والذى يقرر عدم تزويجها ممن لا تحب.

إلى جانب النابلسي وعبد الحليم شارك في بطولة الفيلم سهير البابلي وزبيدة ثروت ومحمود المليجي وزكي طليمات وزوزو ماضي وصلاح نظمي ونخبى أخرى من النجوم وفي هذه اللقطة النادرة من كواليس الفيلم ترصد الكاميرا حديث ضاحك بين النابلسي وزبيدة ثروت بينما خلفهما عبد الحليم حافظ منهمكا في شيء ما.

عبدالسلام النابلسي
عبدالسلام النابلسي
كواليس يوم من عمري
كواليس يوم من عمري
كواليس يوم من عمري
عبد السلام النابلسي