جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زين الدين زيدان: أمر محمد صلاح لا يعنيني

الاربعاء 09 مايو 2018 | 03:00 مساءً
القاهرة - Gololy
615
زين الدين زيدان: أمر محمد صلاح لا يعنيني

علق النجم الفرنسي الشهير زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على النهائي المرتقب بين فريقه وليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر له 26 مايو الجاري، في العاصمة الأوكرانية كييف.

زيدان قال في تصريحات صحفية عن ليفربول: سنواجه فريقا وصل إلى المباراة النهائية بدوري الأبطال، ندرك قدراتهم، وندرك أن لديهم قوة بدنية، وفنيات، وسرعة، كما أنهم فريق إنجليزي يدافع ويقاتل.. لديهم محمد صلاح هو لاعب عظيم، ولكن الأمر لا يعنيني، لا أدري ما إذا كان صلاح سيفوز بالكرة الذهبية، ولكنه قدم موسما رائعا.

مدرب الملكي رفض ما يتردد عن أن حسم اللقب سيكون وفقا لنتيجة الصراع المنتظر بين صلاح ونجم الريال كريستيانو رونالدو، مضيفا: المباراة لا تتمحور حول رونالدو وصلاح فقط، بل ستكون بين ريال مدريد وليفربول.. ستكون مباراة رائعة ومفتوحة وستتاح خلالها الكثير من الفرص لكلا الفريقين، الأمر الأهم بالنسبة لنا هو أن نكون منظمين، وأن نخلق لهم الصعوبات، هي المباراة النهائية وعلينا أن نلعب بقوة.

يذكر أن محمد صلاح سجل عشرة أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا العام، قادت ليفربول للوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ 11 عاما.

محمد صلاح
محمد صلاح
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
شاكيرا و زين الدين زيدان