جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خطيبة الأمير هاري تنضم لقائمة الأميرات.. صور

الخميس 10 مايو 2018 | 03:53 مساءً
القاهرة - Gololy
502
خطيبة الأمير هاري تنضم لقائمة الأميرات.. صور

عند إتمام مراسم الزفاف بين الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، والأمير البريطاني هاري، حفيد الملكة إليزابيث، يوم 19 مايو الجاري، سنضم اسم ميجان إلى قائمة مميزة من الأمريكيات اللاتي أصبحن على مدار السنين جزءا من عائلات مالكة.

ميجان - الممثلة المطلقة المولودة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية - ستنضم إلى طبقة النبلاء بعد أن تتبادل هي وهاري عهود الزواج في الحفل الذي سيقام في قلعة وندسور 19 مايو، وبعد ذلك ستجد نفسها أمام تجارب سابقة كثيرة للاسترشاد بها فيما يتعلق بما يجب فعله وما يجب ألا تفعله عندما تصبح جزءا من عائلة مالكة.

جون ليمان، وهو من أقارب نجمة هوليوود جريس كيلي، قال في تصريحات له وفقا لـ"رويترز": إن ميجان قد تسعى للسير على خطى النجمة الراحلة التي أصبحت جريس أميرة موناكو بعد زواجها عام 1956 من الأمير رينيه الثالث.

ليمان - الذي كان يزور الأميرة جريس كثيرا في قصرها - أضاف، جريس قضت بعض الأعوام الصعبة حتى يتقبلها الناس في موناكو، ودرست كثيرا لتخطي الحواجز الثقافية في بلدها الجديد وسرعان ما أتقنت اللغة الفرنسية ودخلت قلوب أفراد العائلة المالكة وعامة الشعب على حد سواء.

وهناك مثال آخر أقل نجاحا وهي سيدة المجتمع الأمريكية المطلقة واليس سيمبسون التي تزوجت الملك إدوارد الثامن ملك بريطانيا، الذي تخلى عن العرش عام 1936 حتى يتزوجها.

ومن الأمثلة الأخرى الملكة نور ملكة الأردن السابقة التي تزوجها الملك حسين عام 1978 حتى وفاته عام 1999 فهي أيضا مولودة في الولايات المتحدة.

لكن بعض الحكايات المشابهة لم يقدر لها أن تنتهي نهاية سعيدة فعلى سبيل المثال وبعد أن تزوجت الممثلة الأمريكية الشهيرة ريتا هيوارث الأمير الباكستاني علي خان عام 1949 انتهت علاقتهما بالطلاق عام 1953.. كما انتهى زواج لي رادزيويل شقيقة السيدة الأولى الأمريكية السابقة جاكلين كنيدي من الأمير البولندي ستانيسلاف البريخت رادزيويل عام 1959 بالطلاق بعد علاقة دامت 15 عاما.. وفقا لما نشرته "رويترز".

ريتا هيوارث
ريتا هيوارث
واليس سيمبسون
جريس كيلي
جريس كيلي
الامير هاري
الامير هاري