جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو: لا أحب هؤلاء

السبت 12 مايو 2018 | 12:55 مساءً
القاهرة - Gololy
234
جوزيه مورينيو: لا أحب هؤلاء

فاجأ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجميع بتصريحات صادمة عن بعض اللاعبين الذين لا يرغب في الإبقاء عليهم داخل ملعب "أولد ترافورد" خلال الفترة المقبلة.

مورينيو قال خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه للحديث عن الأوضاع داخل النادي وخسارة لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح جاره وغريمه نادي مانشستر سيتي: أعتقد أننا بحاجة للكثير من الأشياء مثل الجودة والعقلية لسد الفجوة بيننا وبين المنافسين في البريمير ليج.

المدرب البرتغالي أضاف: بعض الناس لدينا يجب أن يكونوا أكثر تناسقاً في أدائهم، ونحن بحاجة إلى مزيد من الجودة، أنا أثق ببعض اللاعبين أكثر من الآخرين ليتمكنوا من سد تلك الفجوة، هذا طبيعي، أعرف اللاعبين تماما، فأنا معهم منذ عمين، أعرفهم أكثر من أي شخص آخر.. بعض اللاعبين الذين أقتنع بهم تماماً سيقومون بذلك، هناك البعض الذين لديّ أمل في أنهم قد يقومون بذلك وهناك البعض الآخر لا أثق أنهم قادرين على ذلك.

مدرب ريال مدريد السابق تابع: يمكننا الاحتفاظ بهؤلاء اللاعبين بالطبع، إذا لم يكن هناك فريقاً مثالياً، عندما تشتري حارس مرمى لا تحبه، فأنت تشتري واحداً آخر، عندما تشتري مدافعاً لا تحبه، فأنت تشتري واحداً آخر، إذا لم تفعل ذلك وتذهب في اتجاه الفريق المثالي، عليك أن تُبقي على اللاعبين الذين لا تحبهم.

واختتم: عندما أقول الحب، فأنا أقول ذلك في كرة القدم، عندما لا تثق تماماً بلاعبين ترى أنهم ليسوا على مستوى الفريق ولكن عليك أن تحافظ عليه، إذا ذهبت إلى مدربي البريمير ليج، فأنا لا أقول كل واحد، لكنني أقول إن معظمهم سيقول لك نفس الشيء، في فريقي، لديّ بعض اللاعبين سأحب أن أحصل على أفضل مما لديّ.. هذا هو الأساس.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو