جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علياء بهات سعيدة بنجاح «Raazi»

الاثنين 14 مايو 2018 | 07:30 مساءً
كتب - فتحي خلاف
533
علياء بهات سعيدة بنجاح «Raazi»

الممثلة الهندية علياء بهات سعيدة بردود الفعل الإيجابية التي صدرت أحدث أفلامها "رازي"، لكنها تعترف أنها لم تكن تتوقع ذلك النجاح.

وقالت بهات التي كانت تتحدث إلى وسائل الإعلام مع فيكي كوشال في مومباي: "منذ البداية ، كنا نظن أننا نصنع فيلماً صغيراً ، لذلك لم نشعر أننا سنحصل على الكثير من الاهتمام والحب من الجمهور".

وأضافت:"كنا فخورون بالفيلم ، لكن هذا النوع من التفاعل الإجماعي الذي حصلنا عليه للفيلم رائع. كانت صدمة مفاجئة. أنا سعيدة حقاً ، خاصة بالنسبة للمخرجة مجنا جولزار لأنني أعتقد أنها تعبت ".

وتابعت:"لقد كانت متوترة للغاية قبل إصدار الفيلم ولكن الجمهور قدم الكثير من الحب لدرجة أننا ممتنون للغاية. كان بعض الناس يبكون بعد مشاهدة الفيلم وأشعر بالسعادة عندما أجعل الناس يبكون في أفلامي. أشعر بأننا قمنا بعملنا".

وفي ردها على قرار مجلس الرقابة الباكستاني بحظر "رازي" في البلاد ، قالت بهات: "هذه ليست دعوة نشارك فيها. هناك العديد من الأفلام الهندية التي لا يتم إطلاقها في باكستان. لا أعتقد أنه شخصي عندما يتعلق الأمر بفيلم لنا. في هذا الفيلم ، نحن لا نأخذ جانب أحد. من الواضح أننا نأمل أن يتم إطلاقه أيضًا ولكن ليس لدينا أي مشاعر سلبية على الإطلاق. "بعد الرازي ، بهات لديها تشكيلة من الأفلام التي تشمل Kalank و Brahmastra .