جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

من يزف ميجان ماركل إلى الأمير هاري من بين هؤلاء الخمسة؟

الاربعاء 16 مايو 2018 | 02:34 مساءً
القاهرة - Gololy
317
من يزف ميجان ماركل إلى الأمير هاري من بين هؤلاء الخمسة؟

سيتعين على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، عروس الأمير هاري، الاختيار من بين خمسة أسماء ليزفها إلى عريسها، بعدما أعلن والدها توماس ماركل عدم حضوره حفل الزفاف المقرر له السبت المقبل 19 مايو، في كنيسة سان جورج بقلعة وندسور.

مجلة "بيبول" المعنية بأخبار المشاهير، ذكرت أنه على ميجان ماركل أن تقرر من سيزفها إلى الأمير هاري، في حالة تأكيد عدم حضور والدها توماس ماركل.. مشيرة إلى أن ميجان ستكون أمام 5 اختيارات تمثل بديلا عن عدم حضور والدها لحفل الزفاف.

دوريا راغلاند:

قصر كينجستون أصدر بيانا يفيد بأن ميجان ماركل ستقضي الليلة السابقة لزفافها في أحد الفنادق مع والدتها دوريا راغلاند، ويبدو أن دوريا الخيار الأكثر وضوحا أمام ميجان، فهما قريبان جدا وتعرف الأم تفاصيل علاقة ابنتها بهاري منذ العام الماضي.

الأمير تشارلز:

إذا لم يكن والد ميجان مستعدا لزفاف ابنته إلى الأمير هاري، فإن والد زوجها يمكن أن يتدخل لحل هذه المشكلة.. فالأمير تشارلز ليس لديه أي مهام رسمية خلال حفل الزفاف، وكان وزوجته كاميلا دوقة كورنوال متحمسان للترحيب بميجان في الأسرة منذ لحظة إعلان خطبتهما.

الأمير فيليب:

العروس من الممكن أن تلجأ إلى جيل مختلف من العائلة المالكة، وتطلب من الأمير فيليب أن يقوم بزفها إلى الأمير هاري.. ولكن حتى لو طلبت ذلك، فيبدو أن الأمير فيليب صاحب الـ 96 عاما، وهو جد الأمير هاري، غير قادر على القيام بهذه المهمة نظرا لحالته الصحية.. فبالنظر إلى جراحة استبدال مفصل "الفخذ" التي أجراها مؤخرا، تكون احتمالات استعداده للمشي لمسافات طويلة (110 خطوة) أسفل ممر كنيسة سان جورج ضئيلة جدا، حتى أن حضوره في حفل الزفاف نفسه لم يؤكد بعد.

الأمير ويليام:

المرشح المحتمل لهذه المهمة هو صهر ميجان المستقبلي الأمير ويليام، وهذا الاختيار تحديدا له سابقة عندما تزوجت الأميرة مارجريت من أنتوني أرمسترونج جونز في عام 1960، فزفها صهرها الأمير فيليب، بعد أن توفي والدها الملك جورج السادس عام 1952.. ويبدو أن الأمير ويليام الأنسب لهذه المهمة، لكنه قد يكون بجانب شقيقه الأصغر الأمير هاري الذي يحتاجه في هذا اليوم كـ"إشبينه".

العروس نفسها:

ربما يكون الخيار الأكثر واقعية من بين جميع الخيارات السابقة أن تسير ميجان بمفردها في ممر كنيسة سان جورج.. ولطالما كانت ميجان صريحة بشأن استقلالها، ويمكن أن يكون زفافها منفردة عرضا مفيدا لقوة شخصيتها استعدادا للانضمام إلى أشهر عائلة في العالم.

الامير هاري مع الامير ويليام خلال الكريسماس
الامير ويليام - اميليا كلارك
الامير فيليب
الامير فيليب
الامير تشارلز
والدة ميجان ماركل
والدة ميجان ماركل
والدة ميجان ماركل
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري