جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تتلقى رسالة شكر من ملك المغرب.. هكذا ردت

الخميس 17 مايو 2018 | 03:48 مساءً
القاهرة_ Gololy
728
أحلام تتلقى رسالة شكر من ملك المغرب.. هكذا ردت

تلقت الفنانة الإماراتية أحلام رسالة شكر من الملك المغربي محمد السادس، وذلك رداً على تمنياتها له بالشفاء في أزمته الصحية الأخيرة.

الملك المغربي قال في رسالته لأحلام: "وقد كان لما عبرت عنه من تمنيات صادقة ودعوات مستجابة بالشفاء العاجل لي إثر نجاح العملية التي أجريتها... إني لأشكرك جزيل الشكر على مشاعرك الرقيقة التي أقدرها والتي تجسد ما تتحلين به من خصال النبل والشهامة كفنانة عربية مرموقة تحظى بإعجاب جماهير واسعة عبر العالم".

أحلام عبرت عن سعادتها الشديدة بهذه الرسالة، وعلقت عليها بقولها: "عندما يكون التقدير بهذا الحجم عندما يكون التقدير من أهل القدر والتقدير تكون السعاده.. الف سلامه ل جلاله ملك المغرب الملك محمد السادس ربي يحميكم ويحفظكم وكلامكم يكبرني واكبر بمحبتكم".

وأضافت: "شكرًا على على هذا التقدير الكبير من الغالي الذي تربينا على حبه وحب المغرب العظيم من القائد ابونا زايد بن سلطان رحمه الله واطال الله بعمركم جلالتكم من ابنتكم المخلصة #احلام_الشامسي.. وشكر خاص لمعالي سفير المغرب بالامارات محمد آيت وعلي على تسليمي هذه الرساله الخاص من جلاله الملك المعظم #محمد_السادس 17شعبان سيظل هذا التاريخ وسام على صدري شكراً لكم".

الملك محمد السادس
الملك محمد السادس