جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكبر غلطة ندم عليها أرسين فينجر

السبت 19 مايو 2018 | 03:56 مساءً
القاهرة - Gololy
530
أكبر غلطة ندم عليها أرسين فينجر

اعترف الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني الذي رحل مع نهاية الموسم عن أرسنال، بأن فشله في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، هو أكبر شيء ندم عليه في سوق الانتقالات خلال حوالي 22 عاما مع النادي الإنجليزي.

فينجر تعاقد مع عدد من أفضل لاعبي الدوري خلال عهده، من بينهم، تييري هنري وروبير بيريس وسيسك فابريجاس ومسعود أوزيل، لكن أرسنال تحت قيادته فشل في ضم رونالدو الذي انتقل للغريم مانشستر يونايتد عام 2003.

رونالدو نجح بقميص يونايتد في الفوز بالدوري ثلاث مرات، بجانب إحراز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا قبل انضمامه لريال مدريد في 2009.

فينجر اعترف خلال حديثه لموقع أرسنال على الإنترنت قائلا: أهم لاعب يأتي إلى ذهني فشلنا في التعاقد معه هو كريستيانو رونالدو.. كان هنا برفقة والدته وكنا قريبين للغاية، ثم جاء مانشستر يونايتد وكان يعمل به في ذلك الوقت كارلوس كيروش، لعب يونايتد ضد سبورتينغ لشبونة وكان رونالدو رائعا وتعاقدوا معه.

المدرب الفرنسي أضاف: يمكن تخيل كيف سيكون الحال في ذلك الوقت إذا امتلكت تييري هنري ورونالدو معا.. كان هذا سيغير بالتأكيد من تاريخي هنا أيضا.. إن أرسنال لم يستطع التنافس مع المبلغ الذي دفعه يونايتد وقتها وقيمته 12 مليون جنيه إسترليني (16.23 مليون دولار) لضم اللاعب البرتغالي.

واختتم: هناك أمور دائما كان يمكن القيام بها بشكل مختلف، لكن مشكلة المفاوضات هي معرفة متى تدفع ومتى لا تدفع، عندما عرضنا 4.5 مليون جنيه إسترليني كانت المفاوضات جارية.. كنا قريبين للغاية، لكن مانشستر يونايتد جاء ودفع 12 مليون جنيه إسترليني وهذا مبلغ لم نستطع تحمله في ذلك الوقت.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ارسين فينجر
ارسين فينجر
ارسين فينجر
ارسين فينجر
ارسين فينجر