جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إقرار دونالد ترامب يورطه في قضية الممثلة الإباحية

السبت 19 مايو 2018 | 03:56 مساءً
القاهرة - Gololy
324
إقرار دونالد ترامب يورطه في قضية الممثلة الإباحية

أقر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب - للمرة الأولى - أنه رد لمحاميه الشخصي مايكل كوهين أكثر من 100 ألف دولار، وهو ما جدد التساؤلات بشأن صلات الرئيس الأمريكي بممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز.

ووفقا لما ذكرته "سكاي نيوز" فقد سلط الكشف الضوء على تناقض التفسيرات التي أدلى بها ترامب ومساعدوه بشأن دفع كوهين مبلغ 130 ألف دولار لدانيالز قبل انتخابات الرئاسة في 2016، مقابل سكوتها بشأن علاقة جنسية مزعومة بينها وبين ترامب في 2006.

الإقرار الذي وقعه ترامب وأصدره مكتب الأخلاقيات الحكومي الأمريكي، أثار جدلا من جماعات رقابية ونائب ديمقراطي بارز بشأن انتهاكات محتملة لقانون تمويل الحملات الانتخابية الذي يتعين بموجبه الكشف عن المدفوعات التي تهدف للتأثير في الانتخابات.. ولم يحدد الإقرار الأخلاقي هدف أو متلقي المبلغ الذي دفعه كوهين "لطرف ثالث"، واسترده من ترامب.

ترامب كان قد جادل من قبل بشأن علمه بدفع كوهين لهذا المبلغ أو ما إذا كان رده إليه، وقال في تصريحات سابقة: إنه لا يعلم أي شيء عن المبلغ، وفي المقابل يفيد الإقرار الأخلاقي الجديد أن ترامب رد المال لكوهين العام الماضي.. ونفى كل من ترامب وحملته وكوهين ارتكاب أي مخالفات، كما لم يرد البيت الأبيض على طلبات للتعليق لتوضيح سبب دفع ترامب المبلغ لكوهين.

ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد