جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيكتور كوبر يهدد بوقف برنامج «رامز تحت الصفر»

الاحد 20 مايو 2018 | 12:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
596
هيكتور كوبر يهدد بوقف برنامج «رامز تحت الصفر»

كشفت مصادر صحفية أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، قرر مقاضاة الممثل والنجم المصري رامز جلال، وذلك لاستخدام شخصيته في برنامج المقالب الرمضاني “رامز تحت الصفر”.

وأضافت المصادر بحسب هيكتور كوبر، أن رامز جلال، استخدم شخصيته في برنامجه المشهور دون الرجوع له أو أخذ الأذن منه أو الحصول على موافقته قبل استخدام شخصيته.

وكان رامز، قد استغل شخصية هيكتور كوبر، للإيقاع بضيوفه في المقلب المخطط له، وربح الكثير من الأموال، وهو ما وضعه في موقف سئ مع المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب.

والجدير بالذكر أن برنامج رامز تحت الصفر، يعرض حاليا، على شاشة أم بي سي مصر، واستضاف رامز في حلقتين تم عرضهما الفنانة الشابة ياسمين صبري، في واحدة، والفنانة ريم مصطفى في الأخرى.

والجدير بالذكر أنه بناء على أحداث البرنامج، من المقرر أن يستخدم رامز جلال شخصية “أخت كوبر” في الحلقات، التي ستم فيها استضافته لاعبي كرة القدم، حيث أن شخصية كوبر ستكون مكشوفة بالتأكيد أمامهم نظراً لمعرفتهم الجيدة للمدير الفني ورؤيتهم له بصفة مستمرة، لذلك سوف يلجأ رامز جلال لشخصية “أخت كوبر” لمواصلة مقالبه خلال برنامجه الشهير رامز تحت الصفر، في الحلقات التي يستضيف بها لاعبي الكرة.

ريم مصطفى
ريم مصطفى
رامز جلال
رامز جلال
رامز جلال