جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ألفت عمر تكشف أسباب طلاقها من زوجها.. وتؤكد: لن أتزوج مرة ثانية

الاحد 20 مايو 2018 | 03:34 مساءً
القاهرة - Gololy
5476
ألفت عمر تكشف أسباب طلاقها من زوجها.. وتؤكد: لن أتزوج مرة ثانية

كشفت الفنانة المصرية ألفت عمر إنها انفصلت عن زوجها منذ ما يقرب من 8 أشهر، إلا أنها لم تعلن عن ذلك إلا مؤخرا.

ألفت قالت: "طلاقنا حدث منذ نحو ثمانية أشهر، لكنني لم أعلن عنه إلا أخيراً في أحد البرامج التلفزيونية، علماً أنني لم أكن أقصد إخفاء الخبر كل تلك الفترة، لكنني حاولت تجنّب الحديث عن حياتي الشخصية في الإعلام".

وعن أسباب الانفصال، قالت: "تتلخص أسباب الانفصال في عدم وجود تفاهم بيننا، مما أدى إلى نشوب عدد من الخلافات وصلت إلى ساحات المحاكم، عندما قررت رفع دعوى خلع ضد زوجي، إلا أنني تراجعت عنها بعدها، وظننت أنه يمكن العودة إليه مرة أخرى وحلّ كل المشاكل".

وأضافت، في حوارها بمجلة "لها": "لكن في الحقيقة، الحب بمفرده لا يكفي، بل هناك أمور كثيرة يجب توافرها بين الزوجين حتى يستطيعا استكمال حياتهما، ومنها مثلاً تقارب الطباع بينهما، ومحاولة القيام بما يرضي الطرف الآخر، وغيرهما من العوامل التي لم "تكن موجودة بيني وبين طليقي.

وعن إمكانية زواجها مرة أخرى، قالت إنها لا تفكر في الزواج مرة ثانية، وتابعت: "فقد قررت أن أعيش من أجل عملي وتربية ابني «سليم»، وسعيدة جداً بحياتي الراهنة، ولا أشعر باحتياجي الى رجل فيها، كما أنني عشت تجربة يمكن وصفها بأنها قاسية، ومن الصعب التفكير في تكرارها مرة أخرى، وربما يظن البعض أنني أصبحت معقدة من الزواج، لكن الحقيقة "أنني أشعر بأن حالي أفضل بكثير من دون ارتباط.

الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر