جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يورجن كلوب يصدم محمد صلاح

الاحد 20 مايو 2018 | 05:14 مساءً
القاهرة - Gololy
451
يورجن كلوب يصدم محمد صلاح

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن الفوارق بين نجم "الريدز"، المصري محمد صلاح، والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يورجن كلوب قال تصريحات تثلتها صحفية "تليجراف" البريطانية: إن صلاح يحتاج إلى 15 عاما بنفس المستوى الذي قدمه في الموسم الحالي، ليقارن على قدم المساواة مع الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، رونالدو.

كلوب شدد على أن صلاح قدم هذا العام موسما كبيرا للغاية مع فريق ليفربول، ولكن في مقابل ذلك قدم رونالدو 15 موسما عظيما في ملاعب كرة القدم، مما يجعل المقارنة بينهما مستحيلة تماما بأي شكل من الأشكال على الأقل في الوقت الحالي.

مدرب بروسيا دورتموند السابق تابع: لماذا علينا المقارنة؟ في وقت النجم البرازيلي بيليه لم يكن أحد يقارنه باللاعبين الآخرين.. هل هو جيد مثلهم؟.. الآن لدينا ميسي ورونالدو، لقد سيطرا على عالم كرة القدم في السنوات الماضية، وهناك العديد من اللاعبين الجيدين الآخرين.

تصريحات كلوب جاءت قبل أسبوع من المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تقام السبت المقبل في العاصمة الأوكرانية كييف.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح