جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مديحة يسري مختلفة تماما في أحدث ظهور لها وتستغيث برئيس الوزراء.. صور

الاثنين 21 مايو 2018 | 03:29 مساءً
القاهرة_ Gololy
1001
مديحة يسري مختلفة تماما في أحدث ظهور لها وتستغيث برئيس الوزراء.. صور

استغاثت الفنانة المصرية الكبيرة مديحة يسري برئيس الوزراء شريف إسماعيل من أجل مساعدتها على الإنتقال إلى مستشفى آخر، وذلك بعد سوء المعاملة التي تعرضت لها في المستشفى الذي تعالج فيه من آلام هشاشة العظام.

وبالفعل استجاب رئيس الوزراء لطلب الفنانة الكبيرة، وأصدر قراراً بنقلها إلى المجمع الطبي للقوات المسلحة في المعادي.

وحرصت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي على زيارة الفنانة الكبيرة في المستشفى، لتؤكد لها اهتمام الدولة بحالتها واستعدادها لتقديم أي شيء تطلبه من أجل تحسن حالتها الصحية، وذلك بحضور نقيب الممثلين أشرف زكي.

وخلال الزيارة طالبت الوزيرة مسؤولي المستشفى بإعداد تقرير طبي شامل عن الحالة الصحية لمديحة يسري، وتجهيزها لنقلها إلى المجمع الطبي للقوات المسلحة في المعادي، تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء، وتلبية لتصديق القائد العام للقوات المسلحة الفريق صدقي صبحي بتحمل الدولة كامل تكلفة علاج الممثلة القديرة، تقديراً لقيمتها الفنية وتاريخها العريق.

والتقطت الوزيرة مجموعة صور مع مديحة يسري، والتي ظهرت بشعر أبيض لأول مرة، وهو ما غير من شكلها كثيرا، إلا أنها بدت بصحة جيدة نوعا ما.

وكانت مستشفى المعادي العسكري قد هددت مديحة يسري بالطرد بعد أن تراكمت عليها الديون وطالبها المسئولين هناك بدفع مبالغ هائلة او ترك المستشفى، كما ذكرت سكرتيرتها في تصريح لصحيفة «الأهرام».

مديحة يسري
مديحة يسري
مديحة يسري