جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذا ما فعلته لقاء سويدان أثناء تصوير اغتصاب ابنتها

الثلاثاء 22 مايو 2018 | 03:47 صباحاً
القاهرة_ Gololy
2305
هذا ما فعلته لقاء سويدان أثناء تصوير اغتصاب ابنتها

تشارك جومانة فؤاد، ابنة الفنانة المصرية لقاء سويدان، بالتمثيل في مسلسل «ضد مجهول»، والذي تلعب بطولته الفنانة غادة عبدالرازق، حيث تجسد خلال أحداث المسلسل دور "ريم" ابنة غادة، والتي تتعرض للاغتصاب داخل منزلها وقتلها.

لقاء كشفت عما فعلته أثناء تصوير ابنتها لهذا المشهد الصعب، حيث قالت: "رفضت حضور لحظة تصوير ابنتي جومانا لمشهد اغتصاب وقتل (ريم) ضمن أحداث المسلسل، وذلك لأنني وجدت نفسي لن أتحمل هذا المشهد الصعب على ابنتي، واكتفيت بتوصيلها لموقع التصوير والجلوس في سيارتي لحين انتهائها من تصوير المشهد، وكان قلبي ينقبض وأبكي كلما سمعت صوت صراخها وأنا بالخارج، وكنت حريصة على عدم التواجد أمامها حتي لا تصاب بالتوتر".

وأضافت، في تصريحات صحفية: "كنت قلقة جدا على الحالة النفسية لابنتي بسبب هذا المشهد، وكيف تستوعب الأمر خاصة وهي طفلة صغيرة لم يتعدى عمرها 14 عاما رغم طول قامتها، وليس لها تجارب في التمثيل سوى بعض مشاهد قليلة في السابق وكانت منذ سنوات طويلة في مسلسل مع أحمد السقا".

وأكدت أنها لم تتدخل نهائيا من قريب أو بعيد لحصول ابنتها على هذا الدور، لافتة إلى أن المخرج طارق رفعت هو من طلبها لتجسيد شخصية "ريم"، دون أن يكون لها معرفة سابقة معه، حيث انه كان قد تعرف عليها العام الماضي في حفل سحور للمنتج صادق الصباح وهي كانت المرة الأولى التي جمعتها به، وبعدها بشهر اتصل بها وطلبها لتجسيد شخصية "ريم".

ابنة لقاء سويدان
ابنة لقاء سويدان
ابنة لقاء سويدان
لقاء سويدان