جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول رد من ياسمين غيث على منتقديها

الاربعاء 23 مايو 2018 | 03:09 صباحاً
القاهرة_ Gololy
2026
أول رد من ياسمين غيث على منتقديها

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين غيث، لانتقادات حادة من قبل متابعيها وذلك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دورها في مسلسلها الجديد.

ياسمين غيث، ردت على هذه الانتقادات عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، قائلة: «من نعمة ربنا على الواحد إنه يسخرلك ناس يردوا غيبتك، وأنا ربنا الحمد لله أنعم عليا بالنعمة دي.. ما فيش مرة حد يقول عليا كلمة غير لما ألاقي 10 بيردوا عليه، أنا مبسوطة إني وصلت الشخصية وروحها للناس لدرجة إن في ناس بدأت تُستَفَز وفاكرين إن أنا أصلاً كده».

وأضافت: «أيوة أنا اللي عملت دور هبة في مسلسل حلاوة الدنيا رمضان 2047 السنة اللي فاتت، وصورت لما كان عندي سرطان في الحقيقة وبتعالج، وحببت بفضل ربنا الناس كلها فيا ودوري علم مع الناس، وأنا اللي بعمل دور أمينة في مسلسل رحيم رمضان 2018 السنة دي وبفضل ربنا الناس بردوا حبوني».

وكانت ياسمين غيث، قد قدمت دور فتاة مريضة سرطان في مسلسل «حلاوة الدنيا»، مع الفنانة التونسية هند صبري، وكسبت تعاطف الجمهور لأنها كانت مريضة سرطان في الأصل.

يذكر أن مسلسل «رحيم» من بطولة ياسر جلال، ونور، ويشاركهما البطولة ياسمين غيث ومحمد رياض وإيهاب فهمي، وحسن حسني، وصبري فواز، وهو من إخراج محمد سلامة، وتؤدي ياسمين دور «أمينة»، وهي المرأة الشريرة في العمل.

ياسمين غيث
ياسمين غيث
ياسمين غيث
ياسمين غيث
ياسمين غيث
ياسمين غيث