جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الاحتشام يزيد هند صبري سحراً في طلّة رمضانية أنيقة.. صور

الاربعاء 23 مايو 2018 | 03:45 مساءً
القاهرة - Gololy
602
الاحتشام يزيد هند صبري سحراً في طلّة رمضانية أنيقة.. صور

خضعت النجمة التونسية هند صبري لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات، ظهرت فيها متألقة بطلّة رمضانية أنيقة.

هند اختارت للجلسة عباءة محتشمة باللون الفيروزي، ذات تطريزات ذهبية بسيطة من الأكمام، وانتعلت حذاء فضي ذو كعب عالي ضاعف أنوثتها، في الوقت الذي اسدلت فيه شعرها البني بشكل زادها جاذبية.

وفي الوقت الذي تألقت فيه هند في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل «حلاوة الدنيا»، تغيبت هذا العام عن السباق الرمضاني في الدراما، وقررت التركيز أكثر على الأعمال السينمائية، حيث انتهت من تصوير فيلم «الكنز» في موسمه الثاني، وتجهز لفيلم آخر في تونس، بالإضافة لفيلم مصري بعنوان «الممر».

التذوق الفني هو أحد الركائز الأساسية التي تحرص هند على زرعها في تربية طفلتيها «عليا وليلى»، وهو ما أوضحته قائلة: «بدأت بغرس المبادئ فيهما. عن الفن، هما تعرفان أنه مهنتي وهو عمل صعب أُبيّن لهما مساوئه إذ إنهما لا تدركان إلا الوجه المشرق منه، وهو أن أمهما ممثلة ناجحة تظهر على الشاشة، أُسمعهما الموسيقى وأفتح عيونهما على الفنون كلها وأتعمد أن نزور المتاحف عندما نسافر لأُنمّي لديهما الذائقة الفنية والثقافية والحس المرهف».

يُذكر أن هند صبري متزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف، وقد رُزقت منه بابنتها «عاليا» أبريل 2011، و«ليلى» مايو 2013.

 

هند صبري
هند صبري
هند صبري
هند صبري