جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل عادت منى عبدالوهاب لخطيبها السابق المخرج؟.. تغريداتها تثير الجدل

الخميس 24 مايو 2018 | 03:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
466
هل عادت منى عبدالوهاب لخطيبها السابق المخرج؟.. تغريداتها تثير الجدل

تقوم الإعلامية المصرية منى عبدالوهاب بالترويج للمسلسل الرمضاني "طايع"، وذلك منذ أول أيام شهر رمضان، وهو ما أثار التساؤلات حول عودتها لخطيبها السابق المخرج عمرو سلامة، مخرج المسلسل.

الإعلامية المصرية كتبت في إحدى التغريدات أنها ستتابع المسلسل من أجل عمرو سلامة، حيث كتبت: "الساعة ١٢ على #cbc أول حلقة من #طايع بطولة #عمرو_يوسف و #عمرو_عبد_الجليل تأليف #محمد_دياب #خالد_دياب و #شيرين_دياب بس انا هتفرج علشان إخراج #عمرو_سلامة". #رمضان_كريم".

كما تحدثت عن الصعوبات التي يواجهها فريق عمل المسلسل في درجات الحرارة المرتفعة، حيث كتبت: "النهاردة في عز الحر الي كلنا هنفطس منه و احنا قاعدين في بيوتنا كان فريق مسلسل #طايع بيصور خارجي في صحراء سقارة ربنا يوفق الجميع و يدي كل إنسان على قد تعبه".

وكانت منى عبدالوهاب قد أعلنت انفصالها عن عمرو سلامة في شهر يوليو الماضي، وذلك بعد فترة خطوبة استمرت لما يقرب من تسعة أشهر، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “عدت إلى نفسي، وإلى حياتي، وإلى العالم الذي أحبه كثيرا، وإلى عالمي الصغير الخاص بي، أنا فخورة بأنني أصبحت عزباء من جديد، وأنا سعيدة بأنني قوية”.

 

منى عبدالوهاب
منى عبدالوهاب
عمرو سلامة و منى عبدالوهاب
منى عبدالوهاب و عمرو سلامة
منى عبدالوهاب و عمرو سلامة