جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة ماورو إيكاردي تكشف سبب استبعاده من المشاركة في المونديال

الخميس 24 مايو 2018 | 04:17 مساءً
القاهرة - Gololy
874
زوجة ماورو إيكاردي تكشف سبب استبعاده من المشاركة في المونديال

علقت واندا نارا، زوجة النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي ووكيلة أعماله، عن عدم استدعائه إلى منتخب بلاده للمشاركة في مونديال كاس العالم بروسيا الشهر المقبل.

صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية، ذكرت أن زوجة اللاعب تحدثت عن أنباء تسببها في استبعاده من قائمة الأرجنتين في مونديال روسيا 2018، بسبب أزمة اللاعب مع زوجها السابق ماكسي لوبيز نجم "التانجو" السابق، قائلة: "أنا متأكدة من أن ماورو هو المهاجم المستقبلي للمنتخب الأرجنتيني.

واندا أضافت: كنا نعلم أنه لن يكون ضمن قائمة المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم، ولكننا كان لدينا أمل، وقررنا تأجيل التخطيط للعطلة الصيفية حتى إعلان القائمة النهائية.

وعن مستقبل إيكاردي مع انتر ميلان قالت: هناك بعض الأندية الكبرى التي ستدفع شرط كسر تعاقده، وهي مرتفعة جدا بقيمة 110 ملايين يورو، ولكن ماورو يضع إنتر ميلان في أولوياته، بالرغم من الأرقام الجنونية التي تدور في عالم كرة القدم.

يشار إلى أن واندا نارا كانت متزوجة من ماكسي لوبيز لاعب المنتخب الأرجنتيني ونادي سامبدوريا الإيطالي، ثم أقامت علاقة مع زميله في الفريق ماورو إيكاردي، وأعلنت بشكل مفاجئ انفصالها عن لوبيز والد أبنائها الثلاثة وارتباطها بإيكاردي، الذي تزوجها عام 2014، وأنجبا طفلين.

منتخب "التانجو" الأرجنتيني يشارك في بطولة كأس العالم بالمجموعة الرابعة إلى جوار منتخبات "آيسلندا، وكرواتيا ونيجيريا".

ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي