جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على سعر عطر كيم كاردشيان الجديد وهيئته.. صور

الجمعة 25 مايو 2018 | 01:13 صباحاً
ترجمة - Gololy
564
تعرف على سعر عطر كيم كاردشيان الجديد وهيئته.. صور

أعلنت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، عن عطرها الذي يحمل اسم  "KKW Body"وهو أحدث منتجاتها الجديدة التى كشفت النقاب عنها منذ أسابيع، وهو على شكل مجسم لجسدها العارى.

النجمة العالمية البالغة من العمر 37 عاما، قامت بنشر صورة جديدة عارية لها عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام "، وذلك استكمالا لترويج المنتج، وفاجأت متابعيها بخصم 10 % بمناسبة إصداره، حيث يبلغ يبلغ سعر الزجاجة 60 دولارا أمريكيا.

وكانت النجمة العالمية قد تعرضت لاتهام بعد نشر فكرتها بسبب المقارنات بينها وبين زجاجة عطر مصمم الأزياء العالمى جان بول جوتيه والتى أطلقت عام 1993، وهى أيضا على شكل جسم المرأة بدون الرأس والأطراف.

والجدير بالذكر أن كيم كاردشيان، قد احتفلت بعيد الأم، وهي مع أطفالها الثلاثة، في لوس أنجلوس، مؤكده على أنها أسعد أم فى العالم لوجود هؤلاء الأطفال الثلاثة فى حياتها.

كما نشرت كيم، عبر حسابها بموقع تبادل الصور “انستجرام”، صورة تجمعها بأبنائها الثلاثة، وأرفقت الصورة بتعليق قائلة : لا أحد يفهم كم عدد الرشاوى من المصاصة كلفتنى هذه الصورة... لكن الأمر كان يستحق ذلك. عيد أم سعيد لجميع الأمهات. أنا أكثر أم حظا في العالم أن يكون هؤلاء الأطفال الثلاثة في حياتي.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان