جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

براد بيت يهدد هارفى واينشتاين بالقتل والسبب ؟.. صور

الجمعة 25 مايو 2018 | 07:21 مساءً
ترجمة - Gololy
485
 براد بيت يهدد هارفى واينشتاين بالقتل والسبب ؟.. صور

يبدو أن كل يوم تكشف ضحية جديدة من ضحايا هارفي واينشتاين، النقاب عن نفسها، وعن وقوعها في مصيدة المتحرش الأكبر في هوليوود، حيث كشفت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة جوينيث بالترو، عن أن المنتج الأمريكى، الذي يعد حاليا، أكبر المتحرشين في السينما العالمية، قد تلقى تهديدا بالقتل من قبل النجم العالمى براد بيت، وذلك بعد محاولته التحرش بها أيضا.

النجمة العالمية البالغة من العمر 45 عاما، والحاصلة على الأوسكار، لم تسلم من محاول هارفي، جذبها إلى غرفته فى أحد الفناق، وطلبه منها أن تدلكه أثناء افتتاح مسرحية هاملت فى برودواى عام 1995.

وأضافت جونيث، فى حوار لها مع المذيع هاوارد سترن، أنها بعد ذلك روت لصديقها براد بيت، ما حدث، حيث ذهب وعنف هارفى، وهدده بالقتل إذا تكرر الأمر معها، ولم تستطع حتى الآن نسيان موقف براد، خاصة أنها لم تكن تملك الشهرة ولا السلطة فى هذا الوقت عكس صديقها الذى دافع عنها.

والجدير بالذكر أن جوينيث بالترو، من أوائل النجمات العالميات التى أفصحت عن جرائم هارفى، عام 2017، وذلك بعد أن اتهمته عشرات النجمات بالتحرش بهن على رأسهن سلمى حايك ولوبيتا نيونقو ورفعت ضده أكثر من 70 امرأة، دعاوى قضائية تدين سلوكه الجنسى المشين.

براد بيت
براد بيت
براد بيت
براد بيت