جولولي | تعرف على زوج ميجان ماركل السابق.. وخطتها للإيقاع بالأمير هاري.. صور نادرة
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة - هاني جميعي

بمجرد ظهور الأمريكية ميجان ماركل في حياة الأمير البريطاني هاري، أصبحت حياتها وتصرفاتها جميعها تحت أنظار وسائل الإعلام وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

الممثلة ميجان ماركل صاحبة الـ 36 عاما، احتفلت بزفافها مؤخرا على الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، وذلك في ثاني تجربة زواج لها، بعد زواجها الأول من المنتج الفني الأمريكي Trevor Engelson.. أو “تريفور إنجلسون” الذي يكبرها بـ 5 أعوام، وذلك في 10 سبتمبر 2011 بفندق “جامايكا إن” في مدينة “أوتشو ريوس” حيث كان حفل الزفاف العادي أمام 100 من الضيوف، وهي السنة نفسها التي أخذت فيها ميجان دور “راشيل زين” في سلسلة مسلسل “الدعاوى”.

“Ninaki Priddy”، الصديقة القديمة لميجان، كانت قد كشفت في تصريحات سابقة لها عن عدة جوانب من حياة ميجان، منها قصة الحب والزواج التي جمعتها بزوجها الأول Trevor Engelson.

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، نقلت عن صديقة ميجان قولها: كانت ميجان حين زواجها الأول تبلغ من العمر 30 عاماً، وكانت قد وصلت لقمة النجاح في المسلسل الأمريكي التليفزيوني “Suits”، عندما ارتبطت بقصة الحب مع زوجها المنتجTrevor Engelson.. وأقيم حفل الزفاف بحضور 100 من الضيوف على أحد شواطئ جامايكا، واستمرت الاحتفالات لعدة أيام، في أحد الفنادق الشهيرة.

“Ninaki Priddy”، أضافت: كانت ميجان حينها تشعر بسعادة حقيقية، وكنت وقتها على علاقة بميجان منذ أن كان عمرنا سنتين فقط، لذلك كنت أعرف طموحاتها وتطلعاتها جيدا.. كان زواجها هذا بمثابة صفقة كبيرة لها، عندما رأيتها في فستان زفافها، بدأت أبكي، بدت جميلة جدا في الحفل الذي أقيم على الشاطئ، وتعهد العروسان لبعضهما بالحياة السعيدة، فهم كانا يعشقان بعضهما للغاية.

وتابعت: لعب زوج ميجان السابق Trevor Engelson، دور كبير في دعم بطولتها في مسلسل “Suits”، فهذا كان أول دور كبير تؤديه في ذلك الوقت، كانت تعشق زوجها السابق وكانت ترى أنه الشخص المناسب لإنجاب الأطفال منه، إلا أن قصة حبهما انتهت بالطلاق، منوهة إلى أن العديد من الأصدقاء التي كانت تعرفهم ميجان في السابق لم تعد تتحدث لهم الآن.

الصديقة القديمة لميجان، أكدت أن ميجان كانت تخطط لهذا الارتباط الملكي، مشيرة إلى زيارتها لقصر “باكنجهام” وهي مراهقة عمرها 15 سنة، والتقطت صورة عند بواباته خلال جولة سياحية قامت بها عام 1996 بلندن، هي تماما فعلت ما كانت تريد، وهاري وقع في ما خططت له، فهي كانت دائما مفتونة بالعائلة المالكة، وتحلم بأن تكون ديانا الثانية.

في الوقت الذي كان فيه الزفاف الملكي يشغل العالم يوم 19 مايو الماضي، كان الزوج السابق لميجان ماركل في وضع لا يُحسَد عليه، وهو يرى مطلقته تُزَف في مشهد يتابعه كل العالم تقريباً.. فبعد زواج لم يدم سوى سنتين، فإن مشاعر الحسرة قد تكون سكنت “تريفور إنجلسون”، المنتج الأمريكي، الذي قرر أن يبعد نفسه بعيداً عن العالم في هذا اليوم.

تريفور رغم أنه لم يكن متواجداً ببريطانيا، حيث إنه يقيم في الولايات المتحدة، إلا أنه قرر الابتعاد أكثر إلى أمريكا الجنوبية، رغبة في النأي عن هذا الضجيج، وفق ما ذكرت شبكة “فوكس نيوز”.

زوج ميجان الأول ولد في 23 أكتوبر 1976 في نيويورك ، وبدأ حياته المهنية في صناعة السينما كمساعد إنتاج قبل ان يتحول لواحد من أهم المنتجين، فقدم أكثر فيلم رومانسي خلال السنوات الماضية وهو “Remember Me”.. واستمرت علاقته بميجان 6 سنوات قبل أن يعلنا خطبتهما في 2010، بينما تم الزواج في 10 سبتمبر 2011 في جامايكا.

يشار إلى أن حفل زفاف ميجان ماركل والأمير هاري، أقيم في كنيسة القديس سان جورج بقلعة وندسور، وحضره 600 مدعو رسميا من القصر الملكي، من بينهم مشاهير ونجوم العالم، فضلا عن الآلاف الذين تواجدا على جانبي طريق القصر لمشاهدة العروسين.



عدد التعليقات (0)

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 3 + 7

أخبار الرئيسية: