جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مقطع فيديو يسبب أزمة للنجم هريثيك روشان

السبت 26 مايو 2018 | 03:35 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
482
مقطع فيديو يسبب أزمة للنجم هريثيك روشان

لم يُعجب متابعو الممثل الهندي هريثيك روشان بالطريقة التي حاول الظهور بها كجزء من الترويج والمساهمة في حملة اللياقة البدنية #HumFitTohIndiaFit التي أطلقها وزير شؤون الشباب والرياضة راجافاردهان سينغ راثور.

هريثيك استجاب لنداء الوزير بالاشتراك في الحملة التي تُشجع على ممارسة المشي وركوب الدراجات بدلا من استخدام السيارات، وقرر السفر من منزله إلى مكتبه بدراجة هوائية، وكدليل على ذلك، قام البالغ من العمر 44 عامًا بتصوير رحلته بطريقة selfie video.

المفاجأة، أن تعليقات أغلب متابعيه على صفحته بموقع تويتر، جاءت سلبية، حيث أشارت إلى أن هريثيك لم يكن المثال الصحيح لأتباعه على تويتر البالغ عددهم 23 مليونًا في ركوب الدراجات دون خوذة، وانتقدوا أيضا طرحه "الفيديو المتهور" على وسائل التواصل الاجتماعي.

يقول أحد المعلقين: "أحد الأمثلة غير المسؤولة على تصوير الفيديو في أثناء ركوب الدراجات، يكون نتيجة ذلك كثير من الوفيات. وكتب مستخدم أخر في تويتر، مستخدما "وسم شرطة مومباي" @MumbaiPolice : "هذا ما يسمى بانتهاك قواعد المرور. شرطة مومباي، ماذا ستفعلون الآن؟ "

كان وزير الاتحاد راجيافاردهان سينغ راثور، قد رشح الممثل ضمن فريق شمل لاعب الكريكيت فيرات كولي ولاعبة تنس الريشة سانيا ناولا للانضمام إلى حملة وسائل الاعلام الاجتماعية لتشجيع الناس على ممارسة الرياضة.

هيرثيك روشان
هيرثيك روشان