جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مورجان فريمان يواجه أزمات بعد فضح أمره بالتحرش الجنسي

السبت 26 مايو 2018 | 03:31 صباحاً
ترجمة - Gololy
417
مورجان فريمان يواجه أزمات بعد فضح أمره بالتحرش الجنسي

يبدو أن السلوك المشين للنجم والممثل الأمريكي مورجان فريمان البالغ من العمر 80 عاما، سيجلب عليه العديد من المشاكل، وكان أولها هو إعلان عدد من الشركات والعلامات التجارية بوقف إعلانات النجم الشهير.

وجاء ذلك بسبب تقرير نشرته قناة (سي.إن.إن) تؤكد فيه اتهام ما لا يقل عن 8 نساء، للنجم العالمي له بإتيان سلوك غير لائق، أو بالتحرش خلال عمله معهن فى مواقع تصوير أفلام أو فى فعاليات دعائية أو فى شركته للإنتاج (ريفيليشنز إنترتينمنت).

وكان من بين هذه الشركات التى قررت وقف التعامل مع النجم العالمي، هي شركة بطاقات الائتمان "فيزا " التى أصدرت فى بيان لها أنها قررت تعليق اعلانها التسويقي الذى يظهر فيه الممثل خوفا من تأثرها بالسلوك السىء له، كما تسعى شركة TransLink للنقل والمواصلات أيضا لإيقاف تعاملها الإعلانى مع الممثل.

والجدير بالذكر أن الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، قد أصدر بيانا يعتذر فيه عما حدث منه وعبر فيه عن أسفه لأى شخص تسبب فى شعوره بعدم الارتياح أو عدم الأحترام.

وجاء في البيان: أى شخص يعرفنى أو عمل معى يعرف أنى لست الشخص الذى يقصد الإهانة أو يجعل عن علم أى شخص يشعر بعدم الارتياح .. أعتذر لأى شخص شعر بعدم الارتياح أو عدم الاحترام... فلم تكن تلك نيتى مطلقا.

وتمتد مسيرة مورجان فريمان الفنية إلى 50 عاما، قدم حلالها ما يزيد على 100 فيلم، بجائزة أوسكار عام 2005 كأفضل ممثل مساعد عن دوره كملاكم سابق فى فيلم (مليون دولار بيبي).

 

مورجان فريمان
مورجان فريمان
مورجان فريمان
مورجان فريمان
مورجان فريمان
مورجان فريمان