جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوج فايزة كمال يحيى ذكرى رحيلها بكلمات مؤثرة

السبت 26 مايو 2018 | 05:29 مساءً
القاهرة_ Gololy
714
زوج فايزة كمال يحيى ذكرى رحيلها بكلمات مؤثرة

أحيا المخرج المصري مراد منير، الذكرى الرابعة لرحيل زوجته الفنانة المصرية فايزة كمال، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك».

مراد منير، وجه رسالة مؤثرة لزوجته عبر عن حزنه الكبير لرحيلها قائلًا: «هذا هو العرس الذي لا ينتهي.. في السادسة من صباح 26 مايو 2014 حين زفت الملائكة عروس السماء حبيبتي فايزة كمال إلى رحاب ربها .. طوال أربع سنوات لم تبارحي خيالنا يا قلبي .. دائما معنا أنا ويوسف وليلى».

وكانت الفنانة فايزة كمال، قد تعرضت لأزمة صحية ونقلت على أثرها إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى القصر العيني، حيث تبين بعد خضوعها لعدد من الفحوصات والأشعة إصابتها بسرطان الكبد وهناك توفيت في 26 مايو 2014.

يذكر أن فايزة كمال، ولدت في الكويت لأبوين مصريين يعملان في الكويت، وعاشت هناك أكثر من عشرين عامًا حيث أنهت دراستها الابتدائية والمتوسطة والثانوية في مدارسها كما إنها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وقدمت بالفعل في قسمي الديكور كرغبة أولى والتمثيل كرغبة ثانية، ونجحت في القسمين، وأصر والديها على أن تلتحق بقسم الديكور فلا يمكن أن يسمحا لابنتهما بدراسة التمثيل، حتى استطاع أستاذها الفنان سعد أردش إقناعهما، لتتلمذ على يده.

فايزة كمال
فايزة كمال
فايزة كمال
فايزة كمال
اولاد فايزة كمال
فايزة كمال