جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نقل قلب دلال عبد العزيز لشيكو في «قلب أمه»

الاحد 27 مايو 2018 | 01:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
1341
نقل قلب دلال عبد العزيز لشيكو في «قلب أمه»

قارب المخرج عمرو صلاح على الانتهاء من تصوير فيلم جديد يحمل اسم "قلب أمه"، والذى يلعب بطولته النجمين هشام ماجد وشيكو، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الفطر القادم.

ومن جانبه يتفرغ حاليًا مخرج العمل والجهة المنتجة لمونتاج ومكساج الفيلم، فضلاً عن وضع الموسيقى التصويرية التى تتماشى مع الأحداث.

ويجسد شيكو شخصية ضمن أحداث العمل شخصية "زعيم عصابة"، ومع بداية الأحداث يدخل فى صراع مع أحد البلطجية، حيث يتلقى ضربة "بسيخ" فى صدره، ثم ينقل على المستشفى فور سقوطه، ويضطر الأطباء إلى استئصال قلبه.

ووفقا لسياق العمل يقابل شيكو، هشام ماجد، ووالدته التى تجسدها الفنانة دلال عبد العزيز فى المستشفى حيث تعانى من وعكة صحية كبيرة، وتشهد الأحداث وفاة دلال، ثم يقرر الطبيب بالاتفاق مع هشام ماجد نقل "قلب دلال عبد العزيز لشيكو بعد أن جمعتهما صداقة فى المستشفى، وتتصاعد الأحداث ليتعامل هشام ماجد مع شيكو بطريقة كوميدية وطريفة، إذ يتعامل معه بطريقة خوف وقلق وحنية، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة العمل هشام ماجد وشيكو وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت ومحمود الليثى ونور قدرى وأحمد سلطان، وهو من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج عمرو صلاح.

والجدير بالذكر أن آخر عمل جمع الثنائى شيكو وهشام ماجد كان فيلم "حملة فريزر"، وشارك فى بطولته كل من بدرية طلبة وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ونسرين أمين إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكى.

شيكو و شهد رمزي
شيكو و هشام ماجد
دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز