جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيسيكا سيمبسون تمتلك غرفة أحذية.. شاهد

الاثنين 28 مايو 2018 | 04:13 صباحاً
ترجمة - Gololy
847
جيسيكا سيمبسون تمتلك غرفة أحذية.. شاهد

تحتفظ النجمة والمطربة الأمريكية جيسيكا سيمبسون، بكمية كبيرة من الأحذية، لدار الأزياء الخاصة بها واكسسواراتها، وذلك منذ عام 2006 ، إلا أن النجمة العالمية البالغة من العمر 37 عاما، قررت أن تؤكد علي حبها الشديد للأحذية .

ونشرت جيسيكا صورة جديدة علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " و هي مرتدية فستان ذو تصميم مميز  متداخل الألوان، بينما كانت تجلس علي الأرض بين مجموعة من أحذيتها ذات التصميمات المختلفة والألوان المبهرة التي أكدت أن جيسيكا عاشقة لاقتناء الأحذية.

وكانت العديد من مواقع الأزياء والموضة العالمية، قد تناولت إطلالة النجمة جيسيكا سيمبسون، والتي ظهرت بها مؤخرا، حيث ذهبت لتناول عشاء رومانسى مع زوجها إريك جونسون، ووظهرت مجموعة من الصور للنجمة العالمية والتى ركزت على قدميها، حيث اختارت سيمبسون ارتداء المقاس الخاطئ للحذاء وعلق موقع هوليوود، أن جيسيكا ارتدت حذاء أصغر من القياس المطلوب.

والجدير بالذكر أن سيمبسون عاشقة للأزياء والموضة إلا أنها لم تلتفت لهذه التفاصيل البسيطة، فظهرت قدم النجمة الشقراء ملامسة تماما للأرض، وهى الصورة التى تصدرت عددا كبيرا من مواقع الإنترنت ساخرين من اختيار النجمة الشهيرة لهذا الحذاء.

جيسيكا سيمبسون
جيسيكا سيمبسون
جيسيكا سيمبسون
جيسيكا سيمبسون
جيسيكا سيمبسون