جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زينة تكشف الأسباب الحقيقة لاستعانتها بـ«ضرتها» الفنانة في رمضان

الاثنين 28 مايو 2018 | 03:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
1044
زينة تكشف الأسباب الحقيقة لاستعانتها بـ«ضرتها» الفنانة في رمضان

كشفت الفنانة المصرية زينة الأسباب الحقيقية التي دفعتها للاستعانة بالفنانة أنغام، طليقة زوجها السابق الفنان أحمد عز، لغناء تتر مسلسلها “ممنوع الاقتراب والتصوير”.

زينة قالت أنها وجدت إن أنغام أفضل فنانة لغناء التتر، وذلك لقدرتها على توصيل رسالة العمل بمشاعرها، لافتة إلى أن الشاعر أمير طعيمة أخبرها بإنه نظرا لقصة المسلسل والأزمات التي ستتعرض لها البطلة سيكون أفضل إذا كانت مطربة لوصف مشاعر البطلة.

الفنانة المصرية أكدت أنها وافقت فورا وقالت له إنها تثق في أن المرأة هي التي تستطيع وصف مشاعر البطلة، واستمعت للأغنية بصوت الملحن وليد سعد في البداية، لافتة إلى أنها اقترحت على الفور اسم أنغام، ولم يكن هناك في ذهنها أي مطرب آخر، حيث قالت: “لا يوجد لدي اختيار آخر.. لو لم تغنها أنغام فلن نعطيها لمطرب آخر”.

وأضافت: “بالفعل استمعت أنغام إلى الكلمات بعد أن قال لها طعيمة اسم المسلسل لتحدد ما إذا كان وقتها سيسمح أم لا، ولم يكن لديها مانع أن تغني أغنية “100 صورة” للمسلسل، ونجحت بالفعل الأغنية وهي بالفعل رقم واحد على جوجل وأكبر نسبة استماع في مصر ورقم 29 عالميا وبالفعل هي من أقوى فنانات الوطن العربي، وأوجه لها الشكر على ما قدمته لنا”.

يذكر أن زينة بمجرد أن أعلنت أن أنغام هي من ستغني تتر مسلسلها، توقع نشطاء مواقع التواصل إنها قررت أن تتحد مع ضرتها أنغام، ضد طليقهما الفنان أحمد عز، حيث أنه ينافس أيضا في الموسم الرمضاني بمسلسل “أبو عمر المصري”.

وكانت زينة قد حصلت على حكم الخلع في مطلع عام 2018، وقالت زينة وقتها إنها سعيدة بالحصول على حق أولادها كامل بأمر المحكمة بعد نضال 4 سنوات، تم فيها المساس بسمعتها وتوجيه النقد لها.

يذكر أن قضية زينة وأحمد عز قد كشفت زواجه السابق من الفنانة أنغام، والذي أخفياه عن الجميع حتى بعد انفصالهما.

وقد ظهر عقد زواج أحمد عز من أنغام، والذي كشف أنهما تزوجا عام 2011، وقد اعتبر البعض وقتها أن هذه الوثيقة تعد ورقة إضافية تقوي من موقف زينة.

 

انغام و احمد عز
احمد عز و زينة
زينة و احمد عز و انغام
زينة