جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على رد فعل توأم زينة بعد إصابة محمد صلاح.. فيديو

الاثنين 28 مايو 2018 | 03:55 مساءً
القاهرة_ Gololy
605
تعرف على رد فعل توأم زينة بعد إصابة محمد صلاح.. فيديو

كشفت الفنانة المصرية زينة عن رد فعل طفليها التوأم "زين الدين، وعزالدين"، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب محمد صلاح في مبارة فريقه ليفربول ضد فريق مدريد الأسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

الفنانة المصرية نشرت مقطع فيديو وجه خلاله طفليها رسالة لصلاح، قالا فيها أنهم غاضبين بشدة مما حدث له، وعبرا عن تصميمهما على ضرب المعتدي عليه.

زينة علقت على الفيديو، على حسابها على "انستجرام"، بقولها: " حتي الاطفال جنبك وبتحبك.. ربنا يحميك ويشفيك #محمد_صلاح.. طبعا دي رسالة بسيطة لانه نام معيط لما عرف اللي حصلك وهو وأخوه مصممين يضربوا اللي ضربك".

يذكر أن محمد صلاح قد تعرض لإصابة بخلع في الكتف تبعده عن الملاعب ما لا يقل عن 3 أسابيع بحسب طبيب ليفربول، وذلك خلال الشوط الأول من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي انتهت بفوز ريـال مدريد (3-1) وتتويجه باللقب الثالث عشر في تاريخه والثالث على التوالي.

وكانت زينة قد كشفت من قبل أن توأمها “زين الدين وعزالدين” يحبان صلاح كثيرا، ويعبران عن ذلك الحب من خلال غنائهما أغنية “مو صلاح”، ونشرت مقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، يعرض لقطات لصلاح على نغمات الأغنية.

يذكر أن زينة كانت قد حصلت مؤخرا على حكم الخلع من الفنان أحمد عز في مطلع عام 2018، وقالت الفنانة وقتها تعليقا على الحكم إنها سعيدة بالحصول على حق أولادها كامل بأمر المحكمة بعد نضال 4 سنوات، تم فيها المساس بسمعتها وتوجيه النقد لها.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
زينة
زينة
زينة