جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عاصي الحلاني: علاقتي بهذه الفنانة «مراهقة وطيش».. وأبنائي لا يتبعون ديانة والدتهم

الاربعاء 30 مايو 2018 | 03:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
5169
عاصي الحلاني: علاقتي بهذه الفنانة «مراهقة وطيش».. وأبنائي لا يتبعون ديانة والدتهم

بعد ما يزيد على الـ28 عاماً، اعترف الفنان اللبناني عاصي الحلاني بوجود قصة حب كانت في حياته، وصفها بالغير مكتملة، واعتبرها «طيش» شباب على حد تعبيره.

فارس الأغنية اللبنانية أكد صحة ما كان يُثار حول وجود علاقة عاطفية بينه وبين الفنانة اللبنانية مادونا، معترفاً أن نظرة المجتمع حينها لهذه العلاقة كانت سلبية، حيث كانت الفنانة تتمتع بشهرة كبيرة، في الوقت الذي كان فيه عاصي شاباً متخرجاً من برنامج «أستوديو الفن».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] عاصي ومادونا[/caption]

عاصي قال خلال حلوله ضيفاً على برنامج «مجموعة إنسان» عبر شاشة mbc، إنه يعتبر هذه العلاقة «مراهقة» أو «طيش» مشدداً على احترامه وحبه للفنانة اللبنانية مادونا.

ولأول مرة، أجاب عاصي الحلاني على سؤال يشغل الكثيرين من محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ديانة أبنائة الثلاثة «الوليد، دانا، وماريتا»، حيث أن زوجته كوليت بولس، ملكة جمال لبنان السابقة تعتنق الديانة المسيحية، وكشف عن أن أبنائه يعتنقون الديانة الإسلامية، مشدداً على احترامه لقدسية كل الأديان، واصفاً أسرته بالمسالمة.

من ناحية أخرى، اطلق عاصي الحلاني فيديو كليب جديد لأغنية «حب جنون» وهي من كلمات أحمد طه، ألحان باسم يحيى، توزيع موسيقي سليمان دميان وطارق مجدلاني، والكليب من إخراج حسن غدار.

 

 

عاصي الحلاني
ابن عاصي الحلاني
ابن عاصي الحلاني
ابنة عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني