جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال حسن الرداد عن المقارنة بينه وبين عادل إمام؟

الاربعاء 30 مايو 2018 | 04:49 صباحاً
القاهرة_ Gololy
1347
ماذا قال حسن الرداد عن المقارنة بينه وبين عادل إمام؟

رد الفنان المصري حسن الرداد، على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بسبب مسلسله الجديد «عزمي وأشجان»، والذي يشارك به في السباق الرمضاني برفقة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

واتهم بعض النشطاء حسن الرداد، وإيمي بتقليد الفنان عادل إمام، والفنانة لبلبة في فيلم «عصابة حمادة وتوتو»، والذي قدماه في السبعينات.

حسن الرداد، نفى فكرة التشابه بين العملين مؤكدًا أن فكرة النصب يتم تقديمها في أعمال كثيرة بأشكال مختلفة، وهذا لا يعني تكرارًا أو تقليدًا.

وقال في تصريحات صحفية: «بمجرد الإعلان عن المسلسل، فوجئت بمن يردد أننا نكرر أحداث الفيلم الشهير، وهذه بالطبع أحكام عاجلة ومبكرة جدًا، وبالتالي غير موضوعية، وأكبر دليل على كلامي أنه بمجرد توالي عرض الحلقات تأكد الجمهور أن لا علاقة بين الفيلم والمسلسل، وأن المقارنات بيننا أنا وإيمي من ناحية، وبين نجمين كبيرين جداً بحجم عادل إمام ولبلبة من ناحية أخرى، مرفوضة تماماً».

وأضاف: «للأسف، البعض حكم على المسلسل قبل عرضه لمجرد أننا نقدم دور زوجين نصابين، رغم أن تيمة النصب عالمية، وقدمت في أعمال مختلفة مثل تيمة الانتقام التي تم تناولها في أفلام كثيرة، وبالتالي المهم هو كيفية تناول الفكرة بشكل جديد، ونحن قدمنا في المسلسل عالم النصب في 2018، والذي طرأت عليه حيل وتغييرات كثيرة جدًا عن فترة السبعينات التي قدمها الفيلم، لذلك فإن تفاصيل المسلسل كلها مختلفة تماماً عن الفيلم».

من ناحية أخرى، نفى حسن الرداد أن يكون وزوجته قد حصلا على مقابل مادي نتيجة مشاركتهما في أحد الإعلانات الخيرية، مشيرًا إلى أن الإعلان كان هدفه عمل الخير من دون مقابل مادي، وأنه استثمار لشعبيتهما في تشجيع الناس على التبرع لإطعام 11 مليون صائم، وهذا هدف عظيم يجعل أي فنان يشعر بالفخر للمشاركة فيه.

مسلسل «عزمي وأشجان»، بطولة النجم سمير غانم، رجاء الجداوي، نسرين أمين، محمد ثروت، محمود الليثي، بيومي فؤاد، ملك قورة، بدرية طلبة، و محمد لطفي وأحمد حلاوة، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج إسلام خيري.

عادل امام
عادل امام
عادل امام
حسن الرداد وايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم
حسن الرداد و ايمي سمير غانم
حسن الرداد و ايمي سمير غانم
حسن الرداد