جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. مديحة يسري في آخر ظهور لها قبل وفاتها

الاربعاء 30 مايو 2018 | 03:51 مساءً
القاهرة - Gololy
3513
صور.. مديحة يسري في آخر ظهور لها قبل وفاتها

توفت الفنانة المصرية مديحة يسري، بعد صراع طويل مع المرض بمستشفي القوات المسلحة بالمعادي، عن عمر يناهز الـ97 عامًا.

وكانت الفنانة الراحلة قد استغاثت مؤخرا برئيس الوزراء شريف إسماعيل من أجل مساعدتها على الإنتقال إلى مستشفى آخر، وذلك بعد سوء المعاملة التي تعرضت لها في المستشفى الذي تعالج فيه من آلام هشاشة العظام.،وبالفعل استجاب رئيس الوزراء لطلبها، وأصدر قراراً بنقلها إلى المجمع الطبي للقوات المسلحة في المعادي.

وقامت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي على زيارة الفنانة الكبيرة في المستشفى، لتؤكد لها اهتمام الدولة بحالتها واستعدادها لتقديم أي شيء تطلبه من أجل تحسن حالتها الصحية، وذلك بحضور نقيب الممثلين أشرف زكي.

والتقطت الوزيرة مجموعة صور مع مديحة يسري، والتي ظهرت فيها بشعر أبيض لأول مرة، وهو ما غير من شكلها كثيرا، وهذه كانت آخر صور التقطت لها قبل وفاتها بما يقرب من 10 أيام فقط.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنانة الراحلة ظهر الأربعاء 30 مايو من مسجد السيدة نفيسة بمصر القديمة، على أن تستقبل أسرتها العزاء يوم السبت المقبل من مسجد الحامدية الشاذلية.

يذكر أن مديحة يسري من مواليد 3 ديسمير 1921، و اكتشفها المخرج محمد كريم وكان أول ظهور لها مع محمد عبدالوهاب في فيلم «ممنوع الحب»، عام 1940، واختيرت واحدة من بين أجمل عشر نساء في العالم خلال حقبة الأربعينات.

مديحة يسري
مديحة يسري
مديحة يسري
مديحة يسري
مديحة يسري