جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجم التنس الألماني بورس بيكر ينفصل عن زوجته

الاربعاء 30 مايو 2018 | 02:28 مساءً
القاهرة - Gololy
1216
نجم التنس الألماني بورس بيكر ينفصل عن زوجته

أعلن محامي نجم التنس الألماني السابق، بورس بيكر، أن موكله انفصل عن زوجته، ليلي بيكر، التي تزوجها عام 2009.

المحامي قال في بيان له: إن الطلاق تم بالتراضي وبطريقة ودية بين الطرفين، السيدة والسيد بيكر لم يتخذا هذا القرار بسهولة بعد 13 عاما من بداية علاقتهما وبعد تسع سنوات من الزواج، أهم شيء بالنسبة لكليهما هو مصلحة نجلهما أماديوس..

اللاعب الألماني البالغ من العمر 50 عاماً، الفائز بثلاثة ألقاب في بطولة "ويمبلدون"، والمصنف الأول عالميا سابقا والفائز بستة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام"، التقى مع عارضة الأزياء الهولندية ليلي بيكر صاحبة الـ 41 عاما في عام 2005 وتزوجا بعد أربعة أعوام.

ومن خلال رسالة نشرتها مجلة "بونتي" الألمانية، ألقت ليلي بيكر تصريحاً رائعاً في يوم عيد ميلاد بيكر الخمسين في نوفمبر الماضي قالت فيه: "لقد أهديتني حياة على الأرجح تحلم بها الكثير من الفتيات.. وتابعت في رسالتها معربةً عن امتنانها وشكرها لزوجها، قائلة: أشياء تتعلق بالمشاعر مثل الحب العميق والثقة، لكن أيضا أشياء مادية أخرى مثل رحلات السفر على متن طائرات خاصة والملابس الأنيقة والسيارات غالية الثمن، وأشياء أخرى كثيرة.

الصحافة الألمانية كانت قد تحدثت خلال الأشهر الأخيرة عن مرور بيكر بأزمة مالية ومعاناته من بعض المشكلات في حياته الزوجية، ورفض الزوجان التعليق على وسائل التواصل الاجتماعي حول انفصالهما.

يذكر أن بوريس بيكر رئيس الاتحاد الألماني للتنس، تزوج سابقاً من باربرا بيكر وأنجب منها أربعة أطفال، وهو حاليا خبير تليفزيوني في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس في باريس.. وفقا لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

زوجة بيكر كانت قد كشفت مؤخرا أنها اتجهت للإدمان حينما أضاع زوجها 100 مليون جنيه إسترليني، هي كل ثروته التي جمعها من بطولات التنس، وتعهدت بالبقاء إلى جانبه حينما تعرض إلى أزمة المالية وأعلن نفسه مفلساً، ولكنها أكدت لاحقاً أن عقد زواجهما اقترب من الانفراط، وأن الطلاق هو الخيار الأخير بعدما دفعتها حالتها النفسية المتدنية إلى إدمان الخمور.. كما كشفت أنها اتجهت تحت الضغوطات النفسية إلى الخمور والمخدرات؛ للهروب من واقعها المرير حتى أوشكت على الموت.

بورس بيكر
بورس بيكر
بورس بيكر
بورس بيكر
بورس بيكر
بوريس بيكر