جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق من سما المصري على تصريحات ريم البارودي ضدها

الاربعاء 30 مايو 2018 | 04:07 مساءً
القاهرة_ Gololy
536
أول تعليق من سما المصري على تصريحات ريم البارودي ضدها

وجهت الفنانة الاستعراضية سما المصري، رسالة للفنانة ريم البارودي، عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، في أول رد فعل منها على تصريحات الأخيرة ضدها.

سما المصري، قالت في تدوينتها: «هي الفنانة القديرة ريم البارودي كانت خايفة ليه يا جدعان وبتترعش وبسمة وهبة بتسألها عليا؟ وقالت لبسمة أنا ما أقدرش اشتبك معاها اشتبك مع مصر كلها إلا سما المصري ليه يا جدعان هو أنا باعض؟».

وأضافت: «قالت لها أنا ازاي متسابة....متسابة ازاي يعني؟؟.ليه يا أنسة هو أنا ماشية في الشارع أشد في شعري؟؟ وبعدين هو اللي وراه مستر اكس ينفع حد يمسكه؟.. قولي بس كنت خايفة ليه مني؟؟ دا أنا حتي اليفه ووديعة وهادية ونادية وملاك ومفيش مني ٢ في مصر».

وكانت ريم البارودي، قد علقت على حديث سما المصري عنها، بعد أن وصفتها بأن عمرها 50 عامًا وأنها تشتري المتابعين لها، قائلة: «هي تعرفني منين، أنا معرفش هي بتعمل إيه، أعرفها من السوشيال ميديا بس؛ ولا ممثلة ولا مذيعة ولا راقصة لأني اشتغلت مع كل راقصات مصر، وأنا مش عارفة سما المصري متسابة».

وأضافت: «أنها قامت بعمل حظر لحساب سما المصري على "السوشيال ميديا"؛ لأنها تجاوزت معها في التعليقات».

يذكر أن الخلافات بين سما المصري وريم البارودي، بدأت بعد دفاع ريم البارودي، عن الإعلامية ريهام سعيد، بعد القبض عليها بتهمة الاتجار في البشر، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، الأمر الذي أدى إلى قيام سما بمهاجمتها، والرد على دفاعها عن ريهام سعيد لوجود خلافات قديمة بينهما.

سما المصري و ريم البارودي
سما المصري وريهام سعيد
سما المصري
سما المصري