جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تلتقي ترامب من أجل جدتها السجينة.. صور

الخميس 31 مايو 2018 | 03:23 صباحاً
ترجمة - Gololy
444
كيم كاردشيان تلتقي ترامب من أجل جدتها السجينة.. صور

تسعى نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، للقاء مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الأربعاء 30 مايو، وذلك من أجل مناقشة العفو الرئاسي عن جدتها المحكوم عليها بالحبس مدى الحياة لتجارتها في غسيل الأموال والمخدرات.

النجمة العالمية الشهيرة سوف تجتمع مع صهر ترامب ومستشاره لشئون الشرق الأوسط جاريد كوشنر قبل اللقاء بترامب، وذلك من أجل العفو عن جدتها السجينة أليس ماري جونسون البالغة من العمر 62 عاما.

وكانت كيم كاردشيان، البالغة من العمر 37 عاما، قد بحثت موضوع العفو مع ابنة ترامب ايفانكا وزوجها منذ عدة أشهر، من أجل إصدار عفو عن جدتها التي تقضي حكما بالسجن المؤبد، دون السماح بالإفراج المشروط عنها، عام 1997، بتهمة غسل الأموال وحيازة المخدرات.

والجدير بالذكر أن كيم، قد وكلت في وقت سابق محاميها الشخصي برفع قضية يلتمس فيها الإفراج المشروط عن جدتها البالغة من العمر 62 عاما، وقدمت أوراق القضية لمكتب ترامب للاطلاع عليها.

وكانت جدة العارضة العالمية، جونسون، قد عملت كوسيط بين تجار المخدرات لنقل رسائلهم، ولكنها ادعت أنها لم تبع المخدرات أبدا، خلال عملها، وفي عام 1993 أُلقي القبض عليها مع 14 آخرين وهي متلبسة بعملية لتسليم المخدرات مقابل النقود.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كارديشيان
كيم كارديشيان
كيم كارديشيان
كيم كارديشيان
كيم كارديشيان
كيم كاردشيان