جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل ييستجيب كريستيانو رونالدو لإغراءات حديقة الأمراء؟

الخميس 31 مايو 2018 | 02:55 مساءً
القاهرة - Gololy
451
هل ييستجيب كريستيانو رونالدو لإغراءات حديقة الأمراء؟

لا تزال تصريحات النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بشأن احتمالية مغادرته الفريق، تلقي بظلالها على أوساط كرة القدم العالمية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ذكرت أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تفكر في إغراء كريستيانو صاحب الـ33 عاما، بالقدوم لملعب "حديقة الأمراء"، مقابل راتب سنوي يقدر بـ45 مليون يورو، ليتساوى مع ما يتقاضاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة، فيما من المتوقع أن تتكلف الصفقة 150 مليون يورو.

الصحيفة أضافت أن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، يحلم بتكوين ثلاثي هجومي مرعب مكون من كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي الشاب كيليان مبابي، إلا أن هناك عقبتين أمام تحقيق ذلك الحلم.

وأوضحت أنه في حال موافقة ريال مدريد على رحيل كريستيانو لسان جيرمان، فإن ذلك سيكون فقط من أجل استخدام أموال بيعه للتعاقد مع نيمار دا سيلفا، الذي يعتبر أولوية للنادي الملكي ورئيسه فلورنتينو بيريز.

شبكة "روسيا اليوم"، نقلت عن تقارير صحيفة تفيد بأن ريال مدريد سيوافق على رحيل رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 300 مليون يورو.. كما نقلت عن موقع "Sapo" البرتغالي في وقت سابق، أن وكيل رونالدو، مواطنه خورخي مينديز سافر إلى باريس للاتفاق على صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الفرنسي.

باريس سان جيرمان، من المتوقع أن يواجه خطورة التعرض لعقوبات شديدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب عدم التزامه بقواعد اللعب المالي النظيف الموضوعة من قبل الـ"يويفا"، وهو ما سيجعل الجمع بين كريستيانو ونيمار في نفس الفريق أمرا مستحيلا لنادي العاصمة الفرنسية.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش